سوء النتائج تدفع بالمدرب محمد رضا المختاري الى مغادرة فريق اتحاد تاونات‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9603" align="aligncenter" width="530"] فريق-إتحاد-تاونات[/caption] منير فلاح:موقع"تاونات نت"/اعلن رسميا فريق اتحاد تاونات لكرة القدم نها [caption id="attachment_9603" align="aligncenter" width="530"] فريق-إتحاد-تاونات[/caption] منير فلاح:موقع"تاونات نت"/اعلن رسميا فريق اتحاد تاونات لكرة القدم نها Rating: 0

سوء النتائج تدفع بالمدرب محمد رضا المختاري الى مغادرة فريق اتحاد تاونات‎

فريق-إتحاد-تاونات

فريق-إتحاد-تاونات

منير فلاح:موقع”تاونات نت”/اعلن رسميا فريق اتحاد تاونات لكرة القدم نهاية فترة اشراف المدرب محمد رضا المختاري على الفريق، وارجع رئيس الفريق مصطفى البوزيدي الزنطار انهاء الارتباط بالمدرب الى سوء النتائج و مشاكل في التواصل بينه و بين اللاعبين.

 ونفى الرئيس ان يكون المكتب المسير هو من فك الارتباط مؤكدا ان المدرب هو من طلب بانهاء الارتباط و رفض مواصلة مساره مع الفريق حفاظا على السير العادي للفريق في ظل صعوبة التأقام مع عقلية اللاعبين و طبيعة المدينة على حد قوله.

المدرب محمد رضا المختاري

المدرب محمد رضا المختاري

نشير ان المدرب محمد رضا المختاري اشرف على الفريق في ثلاث دورات حصد من خلالها الفريق على ثلاث نقاط من فوزه في الدورة الاولى على النادي القصري بحصة 1 مقابل 0 على ارضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات وتعرض في الدورة الثانية للهزيمة بوجدة امام حسنية لازاري بحصة 1 مقابل 0 وسقط في الدورة الثالثة بعقر الدار امام فتح وسلان بحصة 1 مقابل 0. كما ان المدرب لم يكن يربطه اي عقد مع الفريق التاوناتي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى