السرعة تقتل فتاة قروية بجماعة مزراوة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9636" align="aligncenter" width="540"] وقاية مدنية بتاونات[/caption] غفساي:موقع"تاونات نت"/تسببت السرعة المفرطة لسائق سيارة أجرة من الصن [caption id="attachment_9636" align="aligncenter" width="540"] وقاية مدنية بتاونات[/caption] غفساي:موقع"تاونات نت"/تسببت السرعة المفرطة لسائق سيارة أجرة من الصن Rating: 0

السرعة تقتل فتاة قروية بجماعة مزراوة بنواحي تاونات

وقاية مدنية بتاونات

وقاية مدنية بتاونات

غفساي:موقع”تاونات نت”/تسببت السرعة المفرطة لسائق سيارة أجرة من الصنف الكبير، مساء يوم الاثنين 3 اكتوبر 2016 في مصرع طفلة من ساحل بوطاهر بالقرب من مقر جماعة مزراوة، بعدما صدمتها سيارة نقل الاجرة من الصنف الكبير تربط بين تاونات والقرية بالطريق الجهوية رقم 408 .

 وحسب مصادر عليمة فان الفتاة ذات 18خريفا، همت بقطع الطريق في حين كانت سيارة الأجرة قادمة بسرعة فائقة، لتصدمها بالقرب من مقر جماعة مزراوة.

 الحادث استدعى تدخل فرقة من المركز الترابي للدرك الملكي بتاونات قصد المعاينة وانجاز محضر، فيما تم نقل الضحية على متن سيارة اسعاف الجماعة الى المستشفى الغساني بفاس لاجراء تشريح طبي على جثة الهالكة، وهو ما زاد من معاناة وصدمة اسرة الهالكة لغياب قسم خاص بالتشريح الطبي بالمستشفى الاقليمي لتاونات.

يشار الى أن الطريق الجهوية رقم 408 عند تراب جماعة مزراوة، قد تسببت خلال السنة الجارية ( 2016 )، في حدوث أكثر من ستة حوادث سير تراوحت بين الخطيرة والخفيفة، مخلفة قتلى وجرحى، معظم أسبابها السرعة المفرطة على وجه الخصوص وضيق أكتاد قارعة الطريق، وغياب علامات التشوير في بعض المقاطع الحساسة وبالأخص عند مركز جماعة مزراوة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى