رئيس جماعة اولاد عياد بتيسة يمنع رئيس جمعية “أمل للتنمية البشرية العيادية”وكاتبها العام من الحضور لدورة أكتوبر العادية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9703" align="aligncenter" width="540"] جماعة أولاد عياد_ إقليم تاونات[/caption] محمد الحياني:تيسة-"تاونات نت"/على عادة الجمعية في تتبع ا [caption id="attachment_9703" align="aligncenter" width="540"] جماعة أولاد عياد_ إقليم تاونات[/caption] محمد الحياني:تيسة-"تاونات نت"/على عادة الجمعية في تتبع ا Rating: 0

رئيس جماعة اولاد عياد بتيسة يمنع رئيس جمعية “أمل للتنمية البشرية العيادية”وكاتبها العام من الحضور لدورة أكتوبر العادية

جماعة أولاد عياد_ إقليم تاونات

جماعة أولاد عياد_ إقليم تاونات

محمد الحياني:تيسة-“تاونات نت”/على عادة الجمعية في تتبع الشأن المحلي توجه أعضاء جمعية “أمل للتنميةالبشرية العيادية”الى مقر جماعة اولاد عياد قيادة عين لكدح بإقليم تاونات من أجل الحضور لاشغال دورة اكتوبر للمجلس الجماعي .وهكذا بمجرد وصول رئيس الجمعية بمعية كاتبها العام  لمقر الجماعة تم منعهما من الولوج إلى مكان الإجتماع من طرف عون بالجماعة (ل. م.) الذي هو في نفس الوقت شقيق رئيس الجماعة ثم التحق به (ا. ق.) بصفته مستشارا بالمجلس الجماعي لجماعة أولاد عياد حيث منع عبد الصمد ماست رئيس الجمعية وكاتبها العام كمال القطوط من الحضور لدورة أكتوبر العادية  بالمجلس الجماعي و ذلك يوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 على الساعة العاشرة و20 دقيقة .

و قد علمنا من مصدر من داخل الجماعة أنه لم يكتف المستشار بمنع رئيس الجمعية وكاتبها العام من حضور أشغال الدورة حيث أمطرهما بوابل من السب و الشتم والتهديد والوعد  والوعيد .

وعلى هامش هذا المنع أصدرت جمعية “أمل للتنمية البشرية العيادية”بيانا إلى الرأي العام استنكرت فيه هذا السلوك الذي وصفته ب”غير المسؤول”و”المنافي لكافة القوانين و الأعراف”وأضاف البيان أن هذا التصرف” ما هو إلا تصفية للحسابات قام بها المستشار المذكور نيابة عن الرئيس  وباقي مكونات الأغلبية انتقاما من الجمعية و أعضاءها الذين دوما يفضحون جميع الممارسات و الإنحرافات التي يقوم بها المجلس” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى