مصطفى المريزق يطالب بالتدخل العاجل لإنقاذ تلاميذ دوار”أسمل”ببوهودة بنواحي تاونات من الموت ويهدد برفع شكاية للملك Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9732" align="aligncenter" width="540"] هذه هي وضعية الأقسام المدرسية اليتيمة بـدوار أسمل[/caption] تاونات:موقع"تاونات نت"/طالبَ مصطفى ال [caption id="attachment_9732" align="aligncenter" width="540"] هذه هي وضعية الأقسام المدرسية اليتيمة بـدوار أسمل[/caption] تاونات:موقع"تاونات نت"/طالبَ مصطفى ال Rating: 0

مصطفى المريزق يطالب بالتدخل العاجل لإنقاذ تلاميذ دوار”أسمل”ببوهودة بنواحي تاونات من الموت ويهدد برفع شكاية للملك

هذه هي وضعية الأقسام المدرسية اليتيمة بـدوار أسمل

هذه هي وضعية الأقسام المدرسية اليتيمة بـدوار أسمل

تاونات:موقع”تاونات نت”/طالبَ مصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأًصالة والمعاصرة، المندوب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تاونات، والجهات المختصة، بالتدخل العاجل لإنقاذ تلاميذ دوار “أسمل” بجماعة بوهودة بنواحي تاونات من الموت، مهدداً برفع شكاية إلى الملك محمد السادس في الموضوع.

وأوردَ المستشار الجهوي بمجلس جهة فاس مكناس، والمنسق العام لحركة “قادمون وقادرون”، صوراً على موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، مرفوقة بتعليق يُشير من خلاله المريزق إلى أن الصور تُوثق لـ”الأقسام المدرسية اليتيمة بـ”دوار أسمل” المناضل بجماعة بوهودة بإقليم تاونات”، معتبراً أنها تعبر عن مكانة المدرسة في مغربنا، وناطقة من دون روتوشات ولا صباغة”.

مدرسة أسمل ببوهودة

مدرسة أسمل ببوهودة

وذكر مصطفى المريزق، أن واقع التعليم بـ”دوار أسمل” بجماعة بوهودة، “يؤكد بالملموس أن منطقة جبالة لا تعتبر ولا توجد ضمن اهتمامات السيد مندوب التعليم بالإقليم المحترم ولا معالي الوزير المبجل”.

وأشار القيادي البامي المثير للجدل، إلى أن: “الأضرار الكبيرة والوضعية المهترئة والمتلاشية لهذه الأقسام لازالت للأسف تستقبل أطفالنا، والتي قد تتساقط على رؤوسهم في أي وقت، وخصوصا ونحن على أبواب فصل الشتاء”.

الأقسام المدرسية اليتيمة بـدوار أسمل

الأقسام المدرسية اليتيمة بـدوار أسمل

وختم مصطفى المريزق، تدوينته قائلاً: “بإسم أباء وأولياء وسكان “أسمل” العظيم، أطالب بجبر هذا الضرر عاجلا، وأطالب كل الجهات المختصة بالإقليم بفتح تحقيق عاجل في الموضوع قبل أن نشتكي لملك البلاد”.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى