عبد الكريم بلحمر مدرب إتحاد تاونات مع وقف التنفيذ‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9737" align="aligncenter" width="500"] المدرب عبد الكريم بلحمر[/caption] محمد الزروالي:موقع"تاونات نت"/نقلت مصادر مسؤولة لموقع "تاونات ن [caption id="attachment_9737" align="aligncenter" width="500"] المدرب عبد الكريم بلحمر[/caption] محمد الزروالي:موقع"تاونات نت"/نقلت مصادر مسؤولة لموقع "تاونات ن Rating: 0

عبد الكريم بلحمر مدرب إتحاد تاونات مع وقف التنفيذ‎

المدرب عبد الكريم بلحمر

المدرب عبد الكريم بلحمر

محمد الزروالي:موقع”تاونات نت”/نقلت مصادر مسؤولة لموقع “تاونات نت” أن رئيس الفريق يواصل ربط إتصالات بمجموعة من الجهات بغاية إيجاد مدرب مناسب لإنتشال الفريق من وضعيته الحالية والتي بات معها يحتل المركز الثاني عشر بأربع (4)نقاط جمعها من خمس (5)جولات .

للإشارة ففريق إتحاد تاونات كان قد إنفصل في وقت سابق عن المدرب محمد رضا المختاري بعد سلسلة نتائج سلبية ليتم بعد ذلك الحديث عن الإرتباط بعبد الكريم بلحمر ليتضح أن الأمر ربما في لبس .

عبد الكريم بلحمر كان قد أعطى موافقته بتدريب الفريق في إنتظار تسوية أموره مع فريقه السابق شباب مريرت .

مصادر عليمة للموقع أكدت أن مسؤولي فريق إتحاد تاونات لازالوا يبحثون عن مدرب وهو ما يرجح فرضية عدم إمكانية الإرتباط بعبد الكريم بلحمر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى