فضيحة .. هل حول بعض رؤساء الجماعات بإقليم تاونات حافلات النقل المدرسي ورقة للإنتقام ؟؟؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9761" align="aligncenter" width="530"] حافلات النقل المدرسي التابعة للمبادرة الوطنية لتاونات [/caption] محمد حجاج:غفساي-موقع"تاونات نت"/ [caption id="attachment_9761" align="aligncenter" width="530"] حافلات النقل المدرسي التابعة للمبادرة الوطنية لتاونات [/caption] محمد حجاج:غفساي-موقع"تاونات نت"/ Rating: 0

فضيحة .. هل حول بعض رؤساء الجماعات بإقليم تاونات حافلات النقل المدرسي ورقة للإنتقام ؟؟؟

حافلات النقل المدرسي التابعة لتاونات

حافلات النقل المدرسي التابعة للمبادرة الوطنية لتاونات

محمد حجاج:غفساي-موقع”تاونات نت”/علم أن بعض رؤساء الجماعات بدائرتي غفساي والقرية، عمدوا إلى إيقاف حافلات النقل المدرسي عن نقل التلاميذ الى فصولهم الدراسية انطلاقا من الدواوير التي يقطنون بها… تصريحات بعض التلميذات على صفحات التواصل الاجتماعي تشير الى حرمانهن من النقل المدرسي يوم الاثنين 10 اكتوبر الجاري مباشرة بعد اعلان نتائج الانتخابات التشريعية.

 اعتماد هذا الأسلوب الانتقامي على ما يبدو إن كان ذلك صحيحا، من قبل رئيس الجماعة أو نوابه في حق تلاميذ وأطفال أبرياء، يبرز مدى الانحطاط الأخلاقي الذي أصاب في مقتل الساهرين على تدبير الشأن العام المحلي، خصوصا وأن حافلات النقل المدرسي توجد تحت امرة رئيس الجماعة من حيث تدبيرها على مستوى توفير البنزين والسائق، رغم أن أغلبها سلم للجماعات في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية… فهل ستتدخل السلطات الاقليمية لوضع حد لهذا الانزلاق وكشف الحقيقة ووقف الهدر المدرسي، أم أن حافلات النقل المدرسي ستظل مجرد أوراق انتخابية بتمويل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. ؟؟؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى