محسن العامري رسميا مدربا لفريق اتحاد تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9841" align="aligncenter" width="480"] المدرب الجديد لفريق إتحاد تاونات الحسن العامري[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/تعاقد بشكل رسمي مؤخر [caption id="attachment_9841" align="aligncenter" width="480"] المدرب الجديد لفريق إتحاد تاونات الحسن العامري[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/تعاقد بشكل رسمي مؤخر Rating: 0

محسن العامري رسميا مدربا لفريق اتحاد تاونات

المدرب الجديد لفريق إتحاد تاونات الحسن العامري

المدرب الجديد لفريق إتحاد تاونات الحسن العامري

منير فلاح:تاونات.نت/تعاقد بشكل رسمي مؤخرا فريق اتحاد تاونات لكرة القدم الممارس بالقسم الوطني الاول هواة شطر الشمال مع المدرب حسن العامري للإشراف على العارضة التقنية للفريق للموسم الجاري بعد الانفصال على المدرب محمد رضا المختاري الذي لم يقدم اي إضافة للفريق.

 وأكد مصطفى البوزيدي الزطار رئيس الفريق في لقاء مع جريدة “تاونات.نت” ان المدرب حسن العامري خاض يوم الثلاثاء 2نونبر اول حصة تدريبية مع الفريق و سيوقع العقد  رسميا يوم الاربعاء3نونبر .

 ويراهن المكتب المسير للفريق على المدرب حسن العامري لاخراج الفريق من المأزق الذي اصبح فيه كما يرى فيه عشاق النادي رجل المرحلة بامتياز نظير التجربة الكبيرة التي يتوفر عليها في اقسام الهواة، اذ على غير المتوقع يقبع الفريق في المرتبة 16 و الاخيرة في شطر الشمال برصيد 04 نقاط بعد مرور 6 دورات وهو الذي اعتاد لعب الادوار الطلائعية اذ  كان قاب قوسين او ادنى من تحقيق الصعود الموسمين الماضيين.

وتنتظر الفريق التاوناتي مقابلة غاية في الصعوبة نهاية الاسبوع الجاري عندما يحل ضيفا على النادي المكناشي بالملعب الشرفي بمكناس برسم الدورة 7.

وسبق للمدرب حسن العامري قيادة فريق اتحاد تاونات سنة 2013  وحقق نتائج مرضية قبل انفصال الطرفين بالتراضي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى