فواتير الكهرباء تُخرج سكان جماعة تاغزوت بنواحي كتامة للاحتجاج Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9849" align="aligncenter" width="530"] احتجاجات ساكنة تغازوت[/caption] محمد الكتامي:موقع"تاونات نت"/خرج مؤخرا العشرات من المحتجين بجماعة [caption id="attachment_9849" align="aligncenter" width="530"] احتجاجات ساكنة تغازوت[/caption] محمد الكتامي:موقع"تاونات نت"/خرج مؤخرا العشرات من المحتجين بجماعة Rating: 0

فواتير الكهرباء تُخرج سكان جماعة تاغزوت بنواحي كتامة للاحتجاج

احتجاجات ساكنة تغازوت

احتجاجات ساكنة تغازوت

محمد الكتامي:موقع”تاونات نت”/خرج مؤخرا العشرات من المحتجين بجماعة تاغزوت التابعة لدائرة كتامة،  ولليوم الثاني على التوالي للاحتجاج على الارتفاع “الصاروخي” لفواتير الكهرباء، والتهميش الذي تتعرض له ساكنة المنطقة منذ عقود.

وكانت الفواتير التي وزعها المكتب الوطني للكهرباء، النقطة التي أضافت الكأس، وأخرجت السكان إلى الشارع للاحتجاج، بعد أن حملت أغلب هذه الفواتير مبالغ باهضة، لاتُناسب حجم الاستهلاك وهو ما إعتبره السكان المحتجون إجحافا في حقهم وتكليفهم بما لا يطيقون.

وقال المحتجون الذين جابوا مركز الجماعة بمسيرة إحتجاجية، ان أسباب إرتفاع هذه الفواتير تعود إلى عدم المراقبة المنتظمة للمكتب الوطني للماء والكهرباء للعدادات، بحيث كانوا يكتفون بالتقدير الجزافي للأثمنة في الفواتير بدل المعاينة الدقيقة للعدادت لمدة 14 شهرا، وهو ما جعل كل هذه المبالغ تتراكم على المستهلك خاصة أن مجموعة من المبالغ المالية التي وردت في الفواتير تتجاوز القدرة المالية للمواطنين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى