محاولة انتحار طالبة من إقليم تاونات بالحي الجامعي سايس فاس باستعمال ماء “جافيل” Reviewed by Momizat on . الحي الجامعي فاس سايس  محمد المزياتي: فاس- "تاونات .نت"/ أقدمت طالبة بالحي الجامعي سايس بفاس ليلة أمس الأحد 6 نونبر 2016، على محاولة الانتحار مستعملة ماء "جافيل الحي الجامعي فاس سايس  محمد المزياتي: فاس- "تاونات .نت"/ أقدمت طالبة بالحي الجامعي سايس بفاس ليلة أمس الأحد 6 نونبر 2016، على محاولة الانتحار مستعملة ماء "جافيل Rating: 0

محاولة انتحار طالبة من إقليم تاونات بالحي الجامعي سايس فاس باستعمال ماء “جافيل”

الحي الجامعي فاس سايس
الحي الجامعي فاس سايس

 محمد المزياتي: فاس- “تاونات .نت”/ أقدمت طالبة بالحي الجامعي سايس بفاس ليلة أمس الأحد 6 نونبر 2016، على محاولة الانتحار مستعملة ماء “جافيل”.

وأفادت مصادر طلابية، لجريدة “تاونات.نت”، أن الطالبة التي تنحدر من إقليم تاونات حاولت الانتحار عبر شرب قارورة ماء جافيل، وأن محاولتها وضع حد لحياتها يرتبط وفق المصادر ذاتها بأزمة نفسية تمر بها الطالبة، وأن ظروف الايواء والتنقل بين الحي الجامعي اناث وكليات الحقوق والاقتصاد والآداب والعلوم ظهر المهراز زادت سوء مع بداية الدخول الجامعي 2016 / 2017 ، وذلك على اعقاب ترحيل نزيلات الحي الجامعي اناث 2 بظهر المهراز الى مركب الحي الجامعي سايس مع الدخول الجامعي لهذا الموسم.

 وأضافت ذات المصادر، أن عدد من الطالبات اغمي عليهن خلال هذا الحادث وأن معظم النزيلات عشن ليلة رعب وهلع بالحي الجامعي اناث ليلة الاحد 6 نونبر الجاري.

وذكرت المصادر الطلابية، أن ثمة معاناة حقيقية لتنقل الطالبات بين الحي الجاميع سايس وكليات ظهر المهراز وان توقف حافلة “الاتوبيس” مساء الخميس 3 نونبر 2016 ، بالمركب الجامعي ظهر المهراز، حال دون تنقل وعودة طالبات نزيلات الحي الجامعي سايس، وأن معظم الطالبات انتظرن مبادرة لنقلهن الى الحي الجامعي الى غاية السابعة والنصف مساء، لكن دون جدوى ما حذا بالطالبة والطالبات الى تنظيم مسيرة راجلة على الاقدام انطلاقا من ساحة ظهر المهراز الى غاية الحي الجامعي سايس في مسيرة وصفت بالغاضبة ازاء المعاناة التي يتعرضن لها ومحاولات السرقة والسرقة التي تستهدفهن على متن حافلة النقل الاتوبيس ذهابا وايابا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى