درك الولجة بقرية با محمد بنواحي تاونات يضح حدا لعصابة مختصة باعتراض السائقين على مستوى مفترق الطرق الولجة الورتزاغ مولاي بوشتى ‎ Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_9892" align="aligncenter" width="540"] الدرك الملكي[/caption] عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-"تاونات نت"/تمكنت مصالح مركز الدرك الملكي   [caption id="attachment_9892" align="aligncenter" width="540"] الدرك الملكي[/caption] عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-"تاونات نت"/تمكنت مصالح مركز الدرك الملكي Rating: 0

درك الولجة بقرية با محمد بنواحي تاونات يضح حدا لعصابة مختصة باعتراض السائقين على مستوى مفترق الطرق الولجة الورتزاغ مولاي بوشتى ‎

 

الدرك الملكي

الدرك الملكي

عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-“تاونات نت”/تمكنت مصالح مركز الدرك الملكي بالولجة بإقليم تاونات، صباح الأحد6 نومبر2016، من اعتقال شخصين من أفراد عصابة مكونة من ستة أشخاص، قامت عناصرها باعتراض سبيل مستعملي الطريق الجهوية رقم 408 الرابطة بين مدينة تاونات وقرية ابامحمد.

وكان الجناة قد أقدموا، في الساعات المبكرة من صباح اليوم ذاته، بقطع الطريق على مستوى مفترق الطرق الولجة الورتزاغ مولاي بوشتى؛ وذلك بوضع أحجار ضخمة وسط هذا المعبر الطرقي، قبل قيامهم برشق كل عربة تقترب من هذا “الحاجز” بوابل من الحجارة، ومن ثم محاصرة سائقها وركابها وسلبهم ما بحوزتهم من أموال تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب شاهد عيان فإن أفراد العصابة المذكورة قاموا بالاعتداء على أربع سيارات خفيفة وشاحنة لنقل الخضر كانت متوجهة إلى سوق أحد غفساي، حيث تم تكسير زجاجها الواقي وإلحاق خسائر مادية بها، كما تعرض سائق إحدى العربات وامرأة مسنة للإصابة جراء الرشق بالحجارة.

وأضاف المصدر ذاته أنه إثر هذا الاعتداء تم إخبار السلطات المحلية بالورتزاغ بالحادث والتي بادرت إلى إخطار عناصر الدرك الملكي للولجة بالأمر، والتي هرعت إلى عين المكان قبل تمكنها، بمساعدة مجموعة من المواطنين، بعد تمشيط المنطقة، من حجز سيارة العصابة المذكورة مخبأة بحقل زيتون بجانب الطريق، وإيقاف شخصين من عناصرها الستة.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى