نزيف حوادث السير يتواصل بتاونات: قتيل و6 جرحى في حادثين منفصلين Reviewed by Momizat on .    [caption id="attachment_9918" align="aligncenter" width="540"] مشهد لقوة الاصطدام بين سيارتين خفيفتين ب (ط .ج رقم 408 نواحي اوردزاغ)[/caption] محمد العبادي:"    [caption id="attachment_9918" align="aligncenter" width="540"] مشهد لقوة الاصطدام بين سيارتين خفيفتين ب (ط .ج رقم 408 نواحي اوردزاغ)[/caption] محمد العبادي:" Rating: 0

نزيف حوادث السير يتواصل بتاونات: قتيل و6 جرحى في حادثين منفصلين

  

مشهد لقوة الاصطدام بين سيارتين خفيفتين ب (ط .ج رقم 408 نواحي اوردزاغ)

مشهد لقوة الاصطدام بين سيارتين خفيفتين ب (ط .ج رقم 408 نواحي اوردزاغ)

محمد العبادي:”تاونات.نت”/في وقت لم يضمد فيه بعد نزيف حادثة سير مؤلمة أودت بحياة مواطن من العرائش بالمعبر الطرقي عين شجرة بالطريق الوطنية رقم 408 نواحي الوردزاغ يوم الخميس 10 نونبر الجاري واصابة مستخدمين بالمكتب الوطني للماء والكهرباء بجراح متفاوتة الخطورة، تسببت حادثة سير يوم السبت 12 نونبر 2016 ،بمنعرجات تاونات السفلى بين اولاد سعيد وحي الدمنة بمدينة تاونات، في اصابة أربعة(4) أشخاص بجروح خطيرة؛ وذلك جراء انزياح سيارة خاصة عن مسارها في طريق منعرج وصدمها لشابين راجلين على الرصيف قبل اصطدامها بحاجز وقائي يوجد على مشارف منزل ومنحدر وانقلاب السيارة براكبيها.

مشهد لحادثة سير بمنعرجات مدينة تاونات

مشهد لحادثة سير بمنعرجات مدينة تاونات

وهرعت مصالح الوقاية المدنية والأمن الى مكان الحادث، لنقل متدربين بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا بتاونات السفلى، دهستهما السيارة بشكل عرضي ومفاجئ حينما فقد سائق السيارة التحكم في مقودها، حيث كانا يسيران على الرصيف قبل أن تصدمهم السيارة المذكورة ويصابان على اثر ذلك بجروح وصفت بالخطيرة. وجرى نقل المتدربان وسائق السيارة ومرافقه اللذان اصيبا بجراح طفيفة الى مستعجلات المستشفى الاقليمي لتلقي الاسعافات الاولية.

وتشكل المنعرجات الفاصلة بين تاونات العليا والسفلى، نقطة سوداء في حوادث السير بالمدينة، ذلك أن زهاء ربع حوادث السير بالمجال الحضري لتاونات تحدث بهذه المنعرجات التي سبق ان تسببت في حوادث سير خطيرة وفي ارتطام شاحنات وسيارات بحواجز عبارة عن اسوار بجانب المنعرجات تشرف على منحدرات وبعض المنازل. 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى