اتحاد تاونات في اختبار صعب أمام المتزعم نجم الشباب البيضاوي في قمة المتناقضات‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9922" align="aligncenter" width="540"] إتحاد تاونات داخل ملعبه بتاونات (أرشيف)[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ برسم الدورة الثامنة من بطو [caption id="attachment_9922" align="aligncenter" width="540"] إتحاد تاونات داخل ملعبه بتاونات (أرشيف)[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ برسم الدورة الثامنة من بطو Rating: 0

اتحاد تاونات في اختبار صعب أمام المتزعم نجم الشباب البيضاوي في قمة المتناقضات‎

إتحاد تاونات داخل ملعبه بتاونات (أرشيف)

إتحاد تاونات داخل ملعبه بتاونات (أرشيف)

منير فلاح:تاونات.نت/ برسم الدورة الثامنة من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال يستقبل فريق اتحاد تاونات صاحب المرتبة الاخيرة ب 04 نقاط المتزعم نجم الشباب البيضاوي  (15)  نقطة ، في قمة المتناقضات يوم الاحد 13 نونبر 2016 على ارضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات انطلاقا من الساعة الثانية والنصف (14.30) زوالا.

ويخوض فريق اتحاد تاونات هذا اللقاء تحت شعار “لا للهزيمة ” و عدا الانتصار فإن وضعية الفريق ستزداد تأزما في اسفل الترتيب.

 في المقابل المتزعم نجم الشباب البيضاوي سيأتي لمدينة تاونات من اجل اقتناص النقاط الثلاثة لينفرد بزعامة هذا الشطر مع  انتظار تعثر شريكه في الزعامة شباب المحمدية الذي سيرحل الى مدينة العرائش لمواجهة شبابها في لقاء صعب للطرفين ، مما يجعل المباراة قمة الدورة بامتياز و لا تقبل القسمة على اثنين.

فهل يعود اتحاد تاونات بقيادة مدربه القديم/ الجديد حسن العامري للتصالح مع جمهوره و مع النتائج الايجابية ويحقق انتصاره الثاني هذا الموسم بعد الانتصار الاول والاخير الذي حققه في الدورة الاولى على النادي القصري حتى و لو كان على المتزعم نجم الشباب البيضاوي.

 سؤال سنعرف الاجابة عنه بعد نهاية 90 دقيقة من مباراة يوم الأحد 14نونبر2016. 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى