إتحاد تاونات يتصالح مع جمهوره و يسحق المتزعم نجم الشباب البيضاوي في قمة المتناقضات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_9925" align="aligncenter" width="530"] فرحة لاعبي اتحاد تاونات بعد تسجيل الهدف الاول[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ في اطار مباريات الجو [caption id="attachment_9925" align="aligncenter" width="530"] فرحة لاعبي اتحاد تاونات بعد تسجيل الهدف الاول[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ في اطار مباريات الجو Rating: 0

إتحاد تاونات يتصالح مع جمهوره و يسحق المتزعم نجم الشباب البيضاوي في قمة المتناقضات

فرحة لاعبي اتحاد تاونات بعد تسجيل الهدف الاول

فرحة لاعبي اتحاد تاونات بعد تسجيل الهدف الاول

منير فلاح:تاونات.نت/ في اطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال حقق فريق اتحاد تاونات فوزا عريضا بميدانه يوم الاحد 13 نونبر 2016 على المتزعم نجم الشباب البيضاوي في قمة المتناقضات بحصة 3 مقابل 1.

 وانتهت الجولة الاولى على وقع البياض وبأداء محترم  من الفريقين مع تغاضي حكم المباراة عن ضربتي جزاء للمحليين.

 و خلال الشوط الثاني سيفاجئ المحليون الضيوف بهدف حمل توقيع قلب الدفاع العميد امين البوكراوي بضربة رأسية من ضربة خطأ جانبية. بعد  ذاك بدقائق قليلة الوافد الجديد المهدي الذي لعب كرأس حربة في مباراته الاولى بقميص الاتحاد سيوقع الهدف الثاني بعد مجهود فردي كبير من الجهة اليسرى تجاوز ازيد من ثلاث لاعبين وسدد في مرمى الضيوف، واحكم المحليين بعد ذلك السيطرة على مجريات المباراة وسيتمكن البديل محمد الحجاجي من اضافة الهدف الثالث بعد عمل جيد للمقاتل ميلود الذي كان نجم المباراة الى جانب العميد امين و العائد الهادئ المحفوظي.

 و عرف اللقاء في دقائقه الاخيرة اصطدام قوي بين الحارس التاوناتي الياس البراهمي و مهاجم بيضاوي اذ توقف اللقاء لقرابة 15 دقيقة حيث استفاق الحارس الياس من الغيبوبة دخل فيها مباشرة بعد الاصطدام في حين نقل المهاجم البيضاوي على متن سيارة الاسعاف الى المستشفى الاقليمي لمدينة تاونات .

فرحة لاعبي اتحاد تاونات بعد تسجيل الهدف الثاني

فرحة لاعبي اتحاد تاونات بعد تسجيل الهدف الثاني

وبهذه النتيجة يكون فريق اتحاد تاونات قد تصالح مع النتائج الايجابية .

ومن شأن هذا الانتصار  ان يكون دافعا معنويا للاعبين من اجل العودة في البطولة و الدفاع عن حظوظ الفريق في تحقيق الصعود او على الاقل الحفاظ على مكانته بالقسم الاول هواة.

 وقد بدت بصمة المدرب حسن العامري على اداء الفريق تقنيا و بدنيا وهو الشيء الذي افتقده الفريق مع محمد رضا المختاري الذي اضر بالفريق اكثر مما نفعه.

 وفي المقابل بعد هزيمة اليوم فقد نجم الشباب البيضاوي الزعامة لفائدة حسنية لازاري الوجدي الذي انفرد بالمرتبة الاولى بعد فوزه على نهضة مارتيل بحصة 1 مقابل 0 ليرفع رصيده الى 16 نقطةز

 اما الشريك السابق لنجم الشباب البيضاوي في الزعامة شباب المحمدية فتعرض بدوره لهزيمة بالعرائش امام شبابها المحلي بحصة 1 مقابل 0 ليتجمد رصيده في 15 نقطة في المرتبة الثانية الى جانب نجم الشباب البيضاوي بنفس رصيد النقاط.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى