بعد تعيينه مدربا لاتحاد تاونات خلفا لحسن العامري عبد الواحد بودبزة يعد الجمهور التاوناتي بإنهاء الموسم ضمن الصفوف الخمس الأولى

اول حصة للاعبي الفريق تحت اشراف عبد الواحد بودبزة

حاوره: منير فلاح-“تاونات نت”/قادتنا الصدفة و نحن بملعب 16 نونبر بتاونات لتغطية نشاط رياضي للأطفال في وضعية اعاقة ذهنية باجراء فريق اتحاد تاونات لأول حصة تدريبية تحت اشراف المدرب الجديد القديم عبد الواحد بودبزة و الذي فتح لنا قلبه بابتسامته المعهودة فأسر لنا بكل تلقائية عن أهدافه وانتظاراته وكل ما يتعلق بالفريق وذلك من خلال الحوار التالي:

تاونات.نت: المدرب عبد الواحد بودبزة مرحبا بك معنا…

عبد الواحد بودبزة: شكرا لكم على هذه الاستضافة و انا ممتن لكن على دعمكم…

تاونات.نت: تهانينا بمناسبة تعيينكم مدربا ولو مؤقتا لفريق اتحاد تاونات

عبد الواحد بودبزة: شكرا لكن دعني اوضح شيءا … عبد ربه مدربا رسميا للفريق حتى نهاية الموسم وليس مؤقت ، كما ان مهمتي تعد تكليفا قبل ان تكون تشريفا.

تاونات.نت: غالبا ما يلجئ اليك الفريق في احلك المواقف ما السبب في ذلك؟

عبد الواحد بودبزة: انا ابن الفريق واعيش معه منذ زمان وأعرف كل ما يجري في كواليسه ومتى طلب مني الاشراف على الفريق اكون مستعدا لاني اعتبر اتحاد تاونات بيتي و لن ادخر جهدا في سبيل مساعدته.

اول حصة للاعبي الفريق تحت اشراف عبد الواحد بودبزة

تاونات.نت: كيف تلقى اللاعبون خبر تعيينك مدربا للفريق؟

عبد الواحد بودبزة د: اكثر ما أفرحني هم اللاعبون أنفسهم والذين أسعدهم كثيرا خبر تعييني مدربا للفريق وهذا في حد ذاته شيء جميل يساعد اي مدرب على القيام بمهامه على أحسن وجه.

تاونات.نت: هل حلم الصعود لا زال قائما؟.

                                                                             المدرب عبد الواحد بودبزة

عبد الواحد بودبزة: اعتقد ان الصعود اصبح من شبه المستحيلات لكن اعد الجمهور التاوناتي ان نكون ضمن الصفوف الستة الاولى والتي ستخول لنا اللعب في القسم الممتاز الموسم المقبل.

تاونات.نت: هل يتوفر فريق اتحاد تاونات على تركيبة بشرية قادرة على  التواجد في نهاية الموسم ضمن 5 الاوائل؟

عبد الواحد بودبزة: يتوفر فريق اتحاد تاونات على تركيبة بشرية في المستوى الكبير في كافة الخطوط وليس لدي اي مشكل في هذا الجانب …لاعبينا من احسن ما يوجد بقسم  الهواة.

تاونات.نت: ولماذا تراجعت نتائج الفريق في مرحلة الاياب؟

فرحة اللاعبين بعبد الواحد بودبزة المدرب الجديد القديم لاتحاد تاونات

عبد الواحد بودبزة: بحكم تواجدي القريب من الفريق فإن المدرب هو من يتحمل المسؤولية لقد عقد كثيرا علاقته مع اللاعبين وغير مواقع البعض و همش البعض الاخر.

وماذا عن اللاعب امين ضاف هل مازال مصاب؟

عبد الواحد بودبزة: امين ضاف لاعب جيد و في اتم الاستعداد للدفاع عن قميص الفريق الا أن المدرب حسن العامري همشه بشكل غريب.

تاونات.نت: وماذا عنك هل يدخل ضاف ضمن مخططاتك؟

عبد الواحد بودبزة: امين ضاف من اللاعبين الذي سأعتمد عليهم كثيرا لما يتوفر عليه من امكانيات تقنية و بدنية سيستفيد منها الفريق بكل تأكيد.

تاونات.نت: كيف تتوقع المباراة الاولى لك ضد شباب المحمدية؟

عبد الواحد بودبزة المدرب القديم الجديد لاتحاد تاونات بملعب 16نونبر بمدينة تاونات

عبد الواحد بودبزة: صدقني لدي احساس كبير اننا سنفوز في هذا اللقاء الصعب …اتمنى الا يخونني احساسي …وانشاء الله سنربح الثلاث النقاط لأننا في أمس الحاجة اليها.

تاونات.نت: كلمة اخيرة عبد الواحد لمن توجهها؟

عبد الواحد بودبزة: اشكركم على الاستضافة و مواكبة مسار الفريق بشكل دائما… الشكر موصول أيضا للمكتب المسير الذي وضع في شخصي الثقة الى جانب زميلي اللاعب ميلود النخلي… و من خلال منبركم ادعو جماهير مدينة تاونات الى الوقوف الى جانب الفريق و التنقل لملعب 16 نونبر وتشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة حتى نحقق المبتغى و البداية من مباراة يوم الاحد امام شباب المحمدية والتي أراهن فيها على الفوز حتى تعود الثقة لنفسية اللاعبين .

تاونات

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.