فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم يحقق نتائج متباينة بالقسم الأول عصبة الوسط الشمالي

فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم يحقق نتائج متباينة بالقسم الأول عصبة الوسط الشمالي

محمد الأزمي:”تاونات نت”/حقق فريق الوفاق الرياضي التاوناتي لكرة القدم الصاعد الجديد بالقسم الأول عصبة الشمالي نتائج متباينة مع انطلاق البطولة التي وصلت دورتها الخامسة حيث حصد تعادلين و انتصار و هزيمتين . و تبقى الحصيلة إلى حدود هاته الدورة ايجابية بالنظر إلى عدة معطيات تقنية .

و الجدير بالذكر أن بطولة القسم الأول الوسط الشمالي لكرة القدم موسم 2019/2020 انطلقت يوم الأحد 24 نونبر 2019 بأول دورة في المنافسات التي توزعت على ثلاث مجموعات.

و تضم كل مجموعة ثماني فرق . و قد ضمت المجموعة الأولى كل من أمل مرموشة ، اتحاد قرية أبا محمد ، اتحاد حاجي سايس ، أمل المسيرة ، اتحاد عين الشقف ، الوئام الفاسي ، التهذيب الفاسي و جمعية تازة . أما المجموعة الثانية فتكونت من وفاق تاندايت ، وفاق تاونات ، جمعية سايس ، وداد زواغة ، نجم سايس ، الأطلس الفاسي ، أمل سيدي احرازم و فاس الرياضية . أما المجموعة الثالثة و الأخيرة فضمت كل من رجاء أوطاط الحاج ، هلال تيسة ، نجم الشباب الفاسي ، رجاء بن سودة ، جوهرة زواغة ، الشروق الفاسي ، نهضة سيدي احرازم و أطلس صفرو.

و قد راسلت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم الفرق المشاركة مذكرة إياهم بنظام الصعود و النزول للموسم الرياضي 2019/2020 حيث تتأهل الفرق الثلاث المحتلة للصفوف الأولى بالإضافة إلى  أحسن فريق المحتل للصف الثاني في المجموعات الثلاث ، بحيث تجري مباراة السد بين الفرق الأربعة في نصف النهائي و النهائي و الفريق المنتصر في المقابلة النهاية سوف يصعد إلى القسم الثاني هواة ، أما بالنسبة للنزول فسوف يكون من نصيب الفرق المحتلة للصف الأخير عن كل مجموعة .

تاونات

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.