طفل يلقى حدفه بعدما دهسته سيارة في طريق حي حجر امطاحن بمدينة تاونات

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/- لقي طفل مصرعه أمس زوالا حوالي الساعة الثالثة من نهار يوم الخميس 6 أكتوبر الجاري،بعدما تم نقله على وجه السرعة للمستشفى  الإقليمي بتاونات لإنقاده .
    الطفل يبلغ من العمر 9 سنوات و ينحدر من أسرة تقطن ب ” كريان الدشيار  بمدينة تاونات” .
   وقد شهد هذا الحادث تأسفا كبيرا في الوسط التاوناتي ، وتعاطُفا كثيفا مع أسرة الفقيد ، وكذا صاحب السيارة في هذا المصاب الجلل ، متمنين لهم جميعا الصبر ، الذي لا راد لقاء الله فيه .
    وعبر أحد المواطنين إبان  زيارة ل ” صدى تاونات ” وموقع “تاونات نت” إلى الحي المتواجد فيه منزل أسرة الطفل المرحوم ، فقال يجب على السلطات المختصة إقامة جهاز يرصد سرعة السيارات في طريق حي حجر امطاحن ، مضيفا أن في لحظة خروج التلاميذ من المدرسة تعرف الطريق إكتضاضاً  وقيام بعض المراهقين  بإستعراضات  بهلواتية بالدراجات النارية ما يزيد من خطورة وقوع حوادث .
   وقد صادف تواجدنا مع المواطن المتحدث خروج تلاميذ الثانوية من المدرسة و رصدنا فعلا  اكتضاضا كبيرا .
    من جانب آخر قال  عدد من المواطنين للجريدتين  موجهين خطابا للآباء على ضرورة  أن يرافقوا أبنائهم الأطفال ، لاسيما الذين يدرسون في المدارس القريبة من الطرق السيارة .

تعازينا الحارة لأسرة الطفل ومزيدا من الحذر والحيطة…

تاونات

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.