بضواحي قرية أبا محمد بإقليم تاونات ..إستثمار جديد “فضاء المنظر الجميل”

بضواحي قرية أبا محمد بإقليم تاونات ..إستثمار جديد “فضاء المنظر الجميل”

المهدي عبد الله –قرية أبامحمد :”تاونات نت”/- وعد الحر دين عليه كما يقول المثل.. ففي انتظار تشغيل مصنع الأنابيب التي ينجزه النائب البرلماني (عن دائرة غفساي القرية بإقليم ...

المغربي (ابن تاونات) الودغيري يسائل قولة كاتب ياسين .. هل اللغة الفرنسية فعلا “غنيمة حرب”؟

المغربي (ابن تاونات) الودغيري يسائل قولة كاتب ياسين .. هل اللغة الفرنسية فعلا “غنيمة حرب”؟

عن “هسبريس” – وائل بورشاشن:”تاونات نت”/-ما غنيمة حرب الدول المغاربية ضد الاحتلال الأجنبي؟ هل غنم المغاربيون اللغة الفرنسية أم غنمت فرنسا من يستمرون في ...

هذه أسباب إعادة الإعلان عن طلب العروض المتعلق بأشغال تثنية الطريق الوطنية بين فاس وتاونات

هذه أسباب إعادة الإعلان عن طلب العروض المتعلق بأشغال تثنية الطريق الوطنية بين فاس وتاونات

إدريس الوالي:”تاونات نت”/- علمت “صدى تاونات نت” وموقع “تاونات نت” من مصدر مسؤول أنه تم إلغاء طلب العروض المتعلق بأشغال تثنية الطريق الوطنية رقم ...

هذه أجواء دوري الصداقة لكرة القدم بملعب القرب “خلالفة ” بتاونات‎‎

هذه أجواء دوري الصداقة لكرة القدم بملعب القرب “خلالفة ” بتاونات‎‎

كريم بجو -تاونات:”تاونات نت”/-أشرف عبد الله بوشكارة رئيس المجلس الجماعي لجماعة اخلالفة وأعضاء المجلس الجماعي و ممثلي السلطة المحلية و هيئات المجتمع المدني وبعض الفعاليات الرياضية و ...

“موجازين”تفوز بصفقة تثنية الطريق فاس تاونات على مستوى مقطع تاونات -أولاد داود

“موجازين”تفوز بصفقة تثنية الطريق فاس تاونات على مستوى مقطع تاونات -أولاد داود

إدريس الوالي-الرباط:”تاونات نت”/- فازت شركة «موجازين» للأشغال الكبرى بصفقة تثنية الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين تاونات وفاس على مستوى الشطر الأول المتعلق با ...

تجديد الثقة في المغربية (إبنة تاونات) الوزيرة السابقة حكيمة الحيطي رئيسة للأممية الليبرالية لولاية ثانية

تجديد الثقة في المغربية (إبنة تاونات) الوزيرة السابقة حكيمة الحيطي رئيسة للأممية الليبرالية لولاية ثانية

خديجة بناجي:”تاونات نت”/- تم مؤخرا تجديد الثقة في المغربية (إبنة إقليم تاونات)، الوزيرة السابقة المكلفة بقطاع البيئة الدكتورة حكيمة الحيطي ، بالإجماع، رئيسة للأممية الل ...

السياحة الجبلية ..إقليم تاونات‎‎ نموذجا

السياحة الجبلية ..إقليم تاونات‎‎ نموذجا

محسن اللبار-عين مديونة:”تاونات نت”/- بعد مرور سنتين من  إنتشار وباء كوفيد-19 و شُلت  حركة السياحة الداخلية في المغرب، خصوصا بالمناطق الجبلية التي تعد واجهة للمغاربة و ا ...

  • بضواحي قرية أبا محمد بإقليم تاونات ..إستثمار جديد “فضاء المنظر الجميل”
  • المغربي (ابن تاونات) الودغيري يسائل قولة كاتب ياسين .. هل اللغة الفرنسية فعلا “غنيمة حرب”؟
  • هذه أسباب إعادة الإعلان عن طلب العروض المتعلق بأشغال تثنية الطريق الوطنية بين فاس وتاونات
  • هذه أجواء دوري الصداقة لكرة القدم بملعب القرب “خلالفة ” بتاونات‎‎
  • “موجازين”تفوز بصفقة تثنية الطريق فاس تاونات على مستوى مقطع تاونات -أولاد داود
  • تجديد الثقة في المغربية (إبنة تاونات) الوزيرة السابقة حكيمة الحيطي رئيسة للأممية الليبرالية لولاية ثانية
  • السياحة الجبلية ..إقليم تاونات‎‎ نموذجا

صـورة وتعليـق

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى