الحاج الذهبي في ذمة الله

taounate30 مايو 2016
الحاج الذهبي في ذمة الله
وبشر الصابرين

عبد الله المهدي:قرية أبا محمد-جريدة”تاونات نت”/قال الله تعالى وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.لبى نداء ربه مؤخرا المرحوم الحاج الذهبي .وبهذا المصاب الجلل  تتقدم عائلتي  الأستاذة خديجة الساري  وزوجها الأستاذ محمد حوضي مع عائلة بوشتى قيبع بأحر التعازي  والمواساة الى صهره السيد خالد احساين وزوجته السيدة حسناء الذهبي وكل عائلة المرحوم راجين من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة