الوزير محمد عبو يشارك في المنتدى الدولي “افريقيا والتنمية” بالدارالبيضاء

taounate24 فبراير 2015
الوزير محمد عبو يشارك في المنتدى الدولي “افريقيا والتنمية” بالدارالبيضاء
الوزير محمد عبو يقدم جائزة الابتكار لإحدى المقاولات 

إلى جانب العديد من الوزراء المغاربة والأفارقة شارك محمد عبو الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالتجارة الخارجية، في المنتدى الدولي “افريقيا والتنمية” المنظم علی مدی يومين بشراكة بين مجموعة التجاري وفا بنك والمركز المغربي لإنعاش الصادرات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتجدر الإشارة أنه خلال الجلسة الختامية لهذا المنتدى الدولي ؛قدم الوزير عبو يوم الجمعة 20 فبراير 2015 بالدار البيضاء جائزة الابتكار لمقاولة مغربية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة