ساكنة دوار الودنين بجماعة مولاي عبد الكريم بدائرة قرية با محمد-إقليم تاونات تشتكي من التلوث…

taounate28 مارس 2019
ساكنة دوار الودنين بجماعة مولاي عبد الكريم بدائرة قرية با محمد-إقليم تاونات تشتكي من التلوث…
عمالة تاونات

عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/توصل مكتب الجريدة بقرية با محمد بنسخة من شكاية موقعة من طرف 16 مواطن من ساكنة دوار الودنين جماعة مولاي عبد الكريم دائرة قرية با محمد بإقليم تاونات يطالبون من خلالها الجهات المسؤولة برفع “الضرر الذي يلحق بهم جراء تلويث مصدرهم المائي الذي هو عبارة عن عين من طرف بعض الأشخاص الذين حولوا جنبات هذه العين إلى مزبلة  يضعون فيها روث البهائم” كما تقول الشكاية مما يهدد “صحتهم وصحة أبنائهم خاصة أن هذه العين متواجدة بالدوار المذكور لما يفوق المائة سنة  وكافة السكان يستفيدون من مائها الذي كان عذبا قبل تلويثه”.

فهل يتدخل المسؤولين على رأسهم شرطة البيئة؟؟

شرطة البيئة
شرطة البيئة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة