فاطمة بكو في ذمة الله

taounate20 ديسمبر 2015
فاطمة بكو في ذمة الله
الفقيدة فاطمة بكو

قرية أبا محمد:جريدة”تاونات نت”/ بعد مرض عضال لم ينفع معه دواء انتقلت مؤخرا إلى دار البقاء

وهي في عز شبابها.كانت قيد  حياتها متزوجة وأم لطفلين.

 وبهذه المناسبة جد الأليمة نتقدم بأحر التعازي إلى زوجها  حميد والى كافة أسرة بكو وبوطاهر راجين من العلي القدير إن يلهمهم الصبر والسلوان وان يسكن الفقيدة فسيح جناته وإنا لله وإنا أليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة