ترأس محمد عبو الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالتجارة الخارجية، يوم الجمعة 20 فبراير 2015 اجتماع الدورة الرابعة لانعقاد اللجنة المشتركة المغربية الأمريكية بمقر الوزارة بالرباط، حيث ترأس البعثة الأمريكية السيد نائب ممثل الولايات المتحدة الأمريكية في التجارة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.





