لقاء الوزير محمد عبو مع نائب ممثل الولايات المتحدة الأمريكية في التجارة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

taounate26 فبراير 2015
لقاء الوزير محمد عبو مع نائب ممثل الولايات المتحدة الأمريكية في التجارة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
جتماع الوزير محمد عبو مع ممثل أمريكا بمقر الوزارة بالرباط

ترأس محمد عبو الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي المكلف بالتجارة الخارجية، يوم الجمعة 20 فبراير 2015 اجتماع الدورة الرابعة لانعقاد اللجنة المشتركة المغربية الأمريكية بمقر الوزارة بالرباط، حيث ترأس البعثة الأمريكية السيد نائب ممثل الولايات المتحدة الأمريكية في التجارة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفدي المغربي والأمريكي بحضور الوزير عبو
وفدي المغربي والأمريكي بحضور الوزير عبو
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة