لأول مرة …سباق للأشخاص المعاقين بقرية أبا محمد

taounate8 مايو 2015
لأول مرة …سباق للأشخاص المعاقين بقرية أبا محمد
سباق المعاقين بقرية ابا محمد

بمناسبة اليوم العالمي للمعاق ؛نظمت جمعية القرية للتنمية و جمعية النور للأشخاص ذوو الاحتياجات الخاصة و جمعية النسيم للتنمية ؛و بتأطير من أطر دار الشباب قرية أبا محمد و أساتذة التربية البدنية لاعدادية سيدي محمد المغراوي وبحضور باشا المدينة ونائب رئيس المجلس البلدي ؛نظمت سباقا للأشخاص المعاقين الذي لقى استحسان الحضور كبادرة أولى من هذا النوع.

 وبعد نهاية السباق انتقل الجميع الى دار الطالبة حيث تم عرض المنتوجات التي تقوم بصناعتها  هذه الفئة من المواطنين بالإضافة إلى لوحات فنية عبارة عن رسوم وخط  ووزعت على الفائزين ميداليات وشواهد تقديرية.

عبد الله المهدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة