وفاة البرلماني إبن إقليم تاونات بوشتى الجامعي بالدار البيضاء

المرحوم القيادي الاستقلالي إبن إقليم تاونات بوشتى الجامعي

المرحوم القيادي الاستقلالي إبن إقليم تاونات بوشتى الجامعي

الدار البيضاء:”تاونات نت”/توفي، صباح يوم الخميس 8دجنبر2016 بالدار البيضاء، البرلماني والقيادي في حزب الاستقلال إبن إقليم تاونات بوشتى الجامعي، بمستشفى الشيخ زايد بالبيضاء، بعد مرض لم ينفع معه علاج.

وتقلد الجامعي عدة مناصب من بينها منصب نائب برلماني لولايتين تشريعيتين عن مقاطعة الحي الحسني، ونائب لرئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب، ورئيس لجمعية الصداقة المغربية الألمانية بالبرلمان. كما  تحمل مسؤولية رئاسة مقاطعة الحي الحسني ،ونائب الكاتب الجهوي للحزب بالجهة وكاتبا إقليميا بالحي الحسني، ونائب رئيس مؤسسة الجامعي للأعمال الاجتماعية، ومستشارا جماعيا بمجلس مدينة الدار البيضاء.

الفقيد بوشتى الجامعي

الفقيد بوشتى الجامعي

يشار إلى أن الجامعي الذي يعد من المؤسسين لجمعية تاونات الوردزاغ للتنمية –فرع الدار البيضاء ؛ووري الثرى،في اليوم الموالي الجمعة 9دجنبر،بمقبرة الرحمة بمدينة الدار البيضاء بحضور شخصيات سياسية وحزبية ومدنية ومنتخبين وفنانين وعدد من الجماهير.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة جريدة “تاونات نت”الإلكترونية  وجريدة”صدى تاونات”الورقية  بأحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الجامعي ولكافة أبناء المرحوم وأصدقائه،راجيين من الله جل جلاله أن يتغمد الفقيد برحمته  الواسعة ويسكنه فسيح جناته  مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وينعم على  أهله بالصبر والسلوان. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي..

 إنا لله وإنا إليه راجعون..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5824

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى