سابقة بإقليم تاونات:البرلماني نور الدين اقشيبل يفتح مكتبا للإتصال بقرية ابا محمد في وجه المواطنين Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10508" align="aligncenter" width="530"] مقر مكتب النائب اقشيبل بقرية أبا محمد[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/في سابقة بإقليم تاونات [caption id="attachment_10508" align="aligncenter" width="530"] مقر مكتب النائب اقشيبل بقرية أبا محمد[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/في سابقة بإقليم تاونات Rating: 0

سابقة بإقليم تاونات:البرلماني نور الدين اقشيبل يفتح مكتبا للإتصال بقرية ابا محمد في وجه المواطنين

مقر مكتب النائب اقشيبل بقرية أبا محمد

مقر مكتب النائب اقشيبل بقرية أبا محمد

محمد الزروالي:”تاونات نت”/في سابقة بإقليم تاونات ،وانسجاما مع دور البرلماني المتمثل في التواصل المستمر مع المواطنين قصد الإستماع إلى همومهم ومشاكلهم ،وتفعيلا لسياسة القرب من المواطن ،قام نور الدين اقشيبل ، برلماني عن حزب العدالة والتنمية بالدائرة الإنتخابية القرية غفساي ،بفتح مكتب للإتصال بمدينة قرية أبا محمد .

لقاء تواصلي مع المواطنين بمكتب اقشيبل

لقاء تواصلي مع المواطنين بمكتب اقشيبل

وحسب مسؤول محلي من الحزب قال ل”تاونات نت”فإنه من المنتظر أن يفتح اقشيبل مكتبا مماثلا بمدينة غفساي في وجه الموطنين.

وقد وصف العديد من المواطنين والفعاليات هذه الخطوة  بالخطوة الحسنة التي قام بها  النائب البرلماني نور الدين اقشيبل  لأول مرة بإقليم تاونات حيث اعتبروها سلوكا سيعطي للسياسة معنى بالإقليم.

النائب اقشيبل مجتمع مع مواطنين بقرية أبا محمد

النائب اقشيبل مجتمع مع مواطنين بقرية أبا محمد

وكان نور الدين اقشيبل؛رئيس جماعة مولاي عبد الكريم سابقا ورئيس مجموعة نقابة التعاون بإقليم تاونات ورجل أعمال، قد فاز بمقعد برلماني بالدائرة الإنتخابية القرية غفساي بإقليم تاونات عن حزب العدالة والتنمية في الإنتخابات التشريعية ل7 أكتوبر 2016 ، وحاز على المرتبة الأولى بعدد 16595صوتا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى