شكاوي ضد طبيب بقرية أبا محمد منذ سنة 2012 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10643" align="aligncenter" width="540"] الوزير الحسين الوردي[/caption] عبد الله الشركي:"تاونات نت"/يوم التاسع من شهر ماي سنة 2012 قدمت ج [caption id="attachment_10643" align="aligncenter" width="540"] الوزير الحسين الوردي[/caption] عبد الله الشركي:"تاونات نت"/يوم التاسع من شهر ماي سنة 2012 قدمت ج Rating: 0

شكاوي ضد طبيب بقرية أبا محمد منذ سنة 2012

الوزير الحسين الوردي

الوزير الحسين الوردي

عبد الله الشركي:”تاونات نت”/يوم التاسع من شهر ماي سنة 2012 قدمت جمعية رهانات ملفا ضخما لوزير الصحة خلال زيارته للمركز الصحي لقرية با محمد الملف عبارة عن شكايات المواطنين حول فظاظة طبيب (…)وتعامله اللاإنساني مع زوار المركز ورغم الأدلة لم يتخذ أي إجراء في حقه ولم يكف عن تصرفاته والتي كان آخرها ما تعرض له من إهمال المواطن عزيز الونجلي لما نقله آخوه مراد إلى المركز الصحي وهو في حالة خطيرة ورفض إسعافه رغم مهاتفته من طرف إحدى الممرضات بصفته الطبيب المداوم مما دفعه إلى تقديم شكاية به إلى كل من عامل الإقليم ومندوب الصحة وباشا القرية والطبيب الرئيس. وتتوفر جريدة”تاونات نت” على نسخة من الشكاية …فأين نحن من خطاب عاهل البلاد حول تصرفات أمثال هذا الطبيب؟؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى