اللجنة الأوليمبية تشيد باستعدادات البرازيل لأوليمبياد 2016 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_97" align="aligncenter" width="500"] استعدادات اللجنة الأوليمبية لأوليمبياد 2016[/caption] أشاد رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية الألماني [caption id="attachment_97" align="aligncenter" width="500"] استعدادات اللجنة الأوليمبية لأوليمبياد 2016[/caption] أشاد رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية الألماني Rating:

اللجنة الأوليمبية تشيد باستعدادات البرازيل لأوليمبياد 2016

استعدادات اللجنة الأوليمبية لأوليمبياد 2016

استعدادات اللجنة الأوليمبية لأوليمبياد 2016

أشاد رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية الألماني توماس باخ في ريو دي جانيرو بجهود البرازيل لتصبح واحدة من أكبر عشر قوى رياضية في العالم في دورة الألعاب الأوليمبية التي ستستضيفها ريو دي جانيرو في عام 2016.

وذكر باخ الخميس عقب زيارة إلى مقر اللجنة الاوليمبية البرازيلية في ريو دي جانيرو “اللجنة الأوليمبية البرازيلية تقوم بكل ما يمكن من اجل مشاركة البلاد بشكل كبير في دورة الألعاب الأوليمبية عام 2016”.

وأشاد رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، البطل الأوليمبي في المبارزة في أوليمبياد مونتريال عام 1976 ،باستثمارات البرازيليين في علم الرياضة الذي اعتبره هاما لمساعدة الرياضيين على التألق.

وقال باخ الذي يقوم الأسبوع الجاري بزيارة إلى البرازيل لتفقد أعمال أوليمبياد ريو دي جانيرو “واصلوا هذا العمل من أجل نجاح رياضيكم. انني متأكد من اننا سنقيم حدثا كبيرا في عام 2016 وان العالم سيمكنه رؤية ما تستطيع البرازيل فعله. حظ سعيد”.

وتعد هذه أول زيارة لرئيس اللجنة الأوليمبية الدولية لمقر اللجنة الأوليمبية البرازيلية برفقة رئيسة لجنة تنسيق دورة الألعاب الاوليمبية ريو 2016 نوال المتوكل والمدير التنفيذي للألعاب باللجنة الأوليمبية الدولية جيلبرت فيلي .

( افي )

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى