تعادل بطعم الهزيمة لاتحاد تاونات امام جاره الوفاء الفاسي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10899" align="aligncenter" width="540"] فريق اتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:"تاونات.نت"/ انتهى لقاء الجارين بين اتحاد تاونات و الوفاء [caption id="attachment_10899" align="aligncenter" width="540"] فريق اتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:"تاونات.نت"/ انتهى لقاء الجارين بين اتحاد تاونات و الوفاء Rating: 0

تعادل بطعم الهزيمة لاتحاد تاونات امام جاره الوفاء الفاسي

فريق اتحاد تاونات

فريق اتحاد تاونات

منير فلاح:”تاونات.نت”/ انتهى لقاء الجارين بين اتحاد تاونات و الوفاء الفاسي برسم الدورة 18من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال بالتعادل السلبي 0 مقابل 0 بين الطرفين في المباراة التي جرت الاحد 19 يناير 2017 على أرضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات في جو ماطر.

وتميزت المباراة في اغلب اطوارها بالتكافئ اذ عرف  عبد الرحيم شكيليط مدرب الزوار كيف يمتص حماس التاوناتيين بحكم معرفته الجيدة للفريق التاوناتي الذي أشرف عليه بداية الموسم الماضي وحقق معه نتائج جيدة قبل ان يغادر الفريق بسبب مشاكل مع المكتب المسير .

 وعلى الرغم من سيطرة المحليين الا انهم استعصى عليهم الوصول لشباك الفاسيين اذ ظل المهاجم ميلود يقاتل بمفرده امام دفاع فاسي قوي و منضبط تكتيكيا و بدنيا.

 و بدورهم كان الفاسيون اقرب للتسجيل في كثير من المناسبات لولا الدفاع المستميث للتاوناتيين و براعة الحارس  التاوناتي بلمعلم الذي قدم لقاء كبيرا. وسجل اللاعب الهاشيمي هدفا للمحليين في الدقيقة 30 رفضه الحكم امام استغراب الجميع.

وبهذا التعادل واصل الفريق التاوناتي مسلسل اضاعة النقاط بالميدان اذ اصبح المدرب حسن العامري مطالب بايجاد حلول آنية لخط الهجوم الذي لايزال يعاني من عقم كبير على  الرغم من التعاقدات  التي ابرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، اضف الى ذلك التغيرات التي لم تكن فعالة و ظهوره بتشكيلة مختلفة من مباراة لأخرى.

وبهذا التعادل تراجع الفريق التاوناتي الى المرتبة 6 برصيد 27 نقطة مبتعدا عن صاحب الصدارة الاتحاد الاسلامي الوجدي ب 7 نقاط .هذا الاخير عزز صدارته بفوز جديد بملعبه على النادي القصري بحصة 2 مقابل 0 رافعا رصيده الى 34 نقطة.

 وواصل نجم الشباب البيضاوي مطاردته المباشرة للمتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي بسحقه لضيفه فتح وسلان بحصة 4 مقابل 1 ليرفع رصيده الى 32 نقطة في المرتبة .

 واكتفى المطارد الثاني شباب مريرت بتعادل سلبي 0 مقابل 0 امام ضيفه فتح البيضاء ليصبح رصيده 30 نقطة في الرتبة 3.

 واعلن النادي المكناسي نفسه طرفا في الصراع على بطاقة الصعود بعدما اطاح بمتذيل الترتيب نهضة مارتيل بحصة 1 مقابل 0 ليرفع رصيده الى النقطة 29 في المرتبة 4.

فريق الوفاء الفاسي

فريق الوفاء الفاسي

واليكم النتائج الكاملة للدورة 19 لشطر الشمال:

 اتحاد تواركة   1    فتح الناظور  2

النادي المكناسي  1     نهضة مارتيل  0

شباب مريرت    0     فتح البيضاء  0

اتحاد وجدة      2    النادي القصري 0

نجم الشباب    4    فتح وسلان    1

اتحاد تاونات  0   الوفاء الفاسي    0

شباب العرائش 0  سطاد المغربي   0

شباب المحمدية 1  حسنية لازاري وجدة 0

طاقم التحكيم الذي ادار المباراة

طاقم التحكيم الذي ادار المباراة

ترتيب فرق الصدارة:

1- الاتحاد الاسلامي الوجدي     34 نقطة

2- نجم الشباب البيضاوي        32 نقطة

3- شباب مريرت                 30 نقطة

4- النادي المكناسي               29 نقطة

5- سطاد المغربي                 28نقطة

6- اتحاد تاونات                   27 نقطة

7- الوفاء الفاسي             26 نقطة/

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى