إصدار عدد جديد “323” من جريدة “صدى تاونات”

لوكو-صدى-تاونات

لوكو-صدى-تاونات

الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 323 من جريدة “صدى تاونات” الورقية، والتي تناولت بالتفاصيل الملف المتعلق بوضعية قطاع التعمير والتأهيل الحضري بإقليم تاونات (3صفحات) على هامش تعذر المشاريع الملكية التي دشنها جلالة الملك محمد السادس بإقليم تاونات خلال سنة 2010 في مجال التأهيل الحضري بالمراكز الحضرية بتاونات ؛وبورتري حول فنان بالصقيلة ينحدر من إقليم تاونات حول كهفا بالبهاليل بنواحي صفرو إلى مزار للسياح والمشاهير وقصص من الماضي ؛واستطلاع حول شيخ عمره حوالي 140سنة ببني وليد بنواحي تاونات الذي عاصر 7سلاطين.

وتضمنت الجريدة  كذلك مجموعة من التقارير والأخبار والأحداث الخاصة بتيسة وقرية أبا محمد وغفساي فضلا عن المستجدات والأخبار المتعلقة بالرياضة بإقليم تاونات.

العدد الجديد موجود في عدد من الأكشاك والمكتبات المتواجدة بالمدن التالية:فاس-مكناس –تازة-وجدة-الرباط-الدارالبيضاء-سلا-القنيطرة-تطوان- طنجة- العيون- الداخلة- أكادير- طانطان-مراكش- الحسيمة -الناضور- صفرو- وزان- شفشاون –الجديدة فضلا عن المدن المكونة لإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5915

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى