وفاة فلاح سبعيني في ظروف غامضة بدوار البور بجماعة كيسان بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11312" align="aligncenter" width="500"] وفاة فلاح سبعيني في ظروف غامضة بدوار البور بجماعة كيسان[/caption] نسعلي-غفساي:"تاونات نت"/أفاد م [caption id="attachment_11312" align="aligncenter" width="500"] وفاة فلاح سبعيني في ظروف غامضة بدوار البور بجماعة كيسان[/caption] نسعلي-غفساي:"تاونات نت"/أفاد م Rating: 0

وفاة فلاح سبعيني في ظروف غامضة بدوار البور بجماعة كيسان بنواحي تاونات

وفاة فلاح سبعيني في ظروف غامضة بدوار البور بجماعة كيسان

وفاة فلاح سبعيني في ظروف غامضة بدوار البور بجماعة كيسان

نسعلي-غفساي:”تاونات نت”/أفاد مصدر مطلع لجريدة ” تاونات نت”، أن رب أسرة في عقده السابع، لقي حتفه صبيحة يوم الخميس 23 فبراير 2017.

وتحدث المصدر ذاته، عن غموض يلف حادث مصرع الهالك، بعدما قام عناصر المركز الترابي للدرك بالوردزاغ باقتياد زوجة الضحية وابنه للاستماع اليهما في محضر رسمي قبل ان يتم اخلاء سبيلهما وهو ما اثار شكوك باحتمال قتله من قبل زوجته وابنه. فيما ذهبت افادات اخرى أنه يحتمل ان يكون سقط على عمود باب المنزل وتسبب في وفاته دون ان يكون لزوجته وابنه يد في هذا الحادث حسبما يروج بدوار البور التابع لجماعة كيسان بدائرة غفساي إقليم تاونات حيث كان يقطن الهالك قيد حياته رفقة اسرته.

وجرى نقل جثمان هذا الفلاح على متن سيارة اسعاف تابعة لجماعة كيسان الى المستشفى الغساني بفاس لإجراء تشريح طبي بطلب من النيابة العامة بانتظار الكشف عن نتيجة التشريع لمعرفة سبب الوفاة ان كانت ناتجة عن تعنيف او غيره.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى