إصدار الحكم ب3 أشهر حبسا نافذا و500 درهم غرامة لمتهمين بالاعتداء على قائد المكانسة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11423" align="aligncenter" width="540"] محكمة تاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/أصدرت المحكمة الابتدائية بتاونات ،مؤخرا، في الم [caption id="attachment_11423" align="aligncenter" width="540"] محكمة تاونات[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/أصدرت المحكمة الابتدائية بتاونات ،مؤخرا، في الم Rating: 0

إصدار الحكم ب3 أشهر حبسا نافذا و500 درهم غرامة لمتهمين بالاعتداء على قائد المكانسة بنواحي تاونات

محكمة تاونات

محكمة تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أصدرت المحكمة الابتدائية بتاونات ،مؤخرا، في الملف المعروف بالاعتداء على قائد المكانسة بقرية با محمد بإقليم تاونات، المتابع فيه 5 أشخاص بينهم مستشار بجماعة الغوازي ، بعد4 أيام من إدراجه في التأمل ومناقشته في رابع جلسة منذ تعيينه في 20 مارس2017، بعد إنهاء التحقيق فيه من قبل قاضي التحقيق.

وحكمت على الفلاحين «م. ص» و»أ. س» في عقديهما الرابع، ب3 أشهر حبسا نافذا و500 درهم غرامة، لأجل جنح «العنف ضد موظف عمومي نتجت عنه جروح مع سبق الإصرار والترصد «، مقابل شهرين حبسا نافذا والغرامة نفسها لزميلهما «ع. غ. ب» بالتهمة نفسها، مع الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.

وقضت في الملف نفسه ببراءة المستشار الجماعي من تهمة «العنف ضد موظف عمومي نتجت عنه جروح»، بعدما متع بالسراح المؤقت في جلسة سابقة مقابل مليوني سنتيم كفالة، بعد أيام قليلة قضاها رهن الاعتقال بسجن عين عائشة بتاونات بناء على أمر قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها.

 وفي الدعوى المدنية التابعة قضت هيأة الحكم بالمحكمة المذكورة، بأداء المتهمين الثلاثة المدانين، تعويضا مدنيا قدرها 6 آلاف درهم لفائدة «ع. و. د» قائد المكانسة الذي انتصب طرفا مدنيا في الملف، مع عدم قبول الطلبات المدنية لفائدة جماعة المكانسة في شخص ممثلها القانوني، وتحميل خاسر الدعوى، صائرها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى