محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للفيدرالية المغربية للإعلام Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11472" align="aligncenter" width="540"] صورة جماعية لأعضاء المكتب التنفيذي للفيدرالية يتوسطهم وزير الثقافة والإتصال محمد الأعرج والكاتب [caption id="attachment_11472" align="aligncenter" width="540"] صورة جماعية لأعضاء المكتب التنفيذي للفيدرالية يتوسطهم وزير الثقافة والإتصال محمد الأعرج والكاتب Rating: 0

محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للفيدرالية المغربية للإعلام

صورة جماعية لأعضاء المكتب التنفيذي للفيدرالية يتوسطهم وزير الثقافة والإتصال

صورة جماعية لأعضاء المكتب التنفيذي للفيدرالية يتوسطهم وزير الثقافة والإتصال محمد الأعرج والكاتب العام للوزارة وعلى يسار الصورة إدريس الوالي مدير “صدى تاونات” و”تاونات نت”

الرباط:”تاونات نت”/استقبل السيد محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال بمقر الوزارة بالرباط، يوم الاربعاء 26 ابريل 2017 ، أعضاء المكتب التنفيذي للفيدرالية المغربية للإعلام (FMM).

وعبر السيد وزير الثقافة والاتصال، في مستهل هذا اللقاء، عن شكره، وترحيبه بأعضاء المكتب ، مؤكدا انفتاح الوزارة على الحوار المتواصل و البناء الى جانب باقي الهيئات المهنية المشتغلة بالقطاع الإعلامي ببلادنا وفق مقاربة تشاركية. وذلك بالنظر الى استراتيجية القطاع و كدا اهمية تطوير العمل مع الهيئاة المهنية والمكتب التنفيذي للفيدرالية المغربية للإعلام باعتباره شريكا اساسيا و فعالا في كل الاوراش المفتوحة انيا و مستقبليا.

وقد شكل هذا اللقاء مناسبة للوقوف عند واقع الصحافة ببلادنا واستجلاء آفاق تطورها وتدارس سبل تعزيز مكانتها في المشهد الإعلامي الوطني، حيث أكد السيد الوزير على أهمية الدور الذي تضطلع به الصحافة وإسهامها الهام في مواكبة جهود التنمية. كما أكد السيد الوزير على حرص الوزارة على اتخاذ المبادرات والإجراءات الرامية للنهوض بالصحافة والارتقاء بها وبمنتوجها الإعلامي.

وقد ثمن أعضاء المكتب التنفيذي للفيدرالية المغربية للإعلام هذا اللقاء مع السيد الوزير ، كما سجلوا الانفتاح الإيجابي للوزارة على الحوار والتشارك مع الهيئات العاملة بقطاع الصحافة والإعلام ببلادنا، وفق مقاربة تشاركية، معبرين على تهنئتهم على الثقة المولوية التي حضي بها السيد الوزير ، ومبدين استعدادهم للعمل مع الوزارة من اجل استكمال الاوراش و المساهمة مع باقي الفاعليين و الهيئات المهنية لتعزيز دورها و مكانتها كفاعل اساسي في الحقل الاعلامي ببلادنا والدفع قدما نحو ربح الرهانات المطروحة وتحقيق الأهداف المتوخاة.

وخلص هذا اللقاء الاولي إلى ضرورة تكثيف جميع الجهود على مواصلة العمل وتعميق النقاش والتنسيق من أجل رفع التحديات المرتبطة بالنهوض بقطاع الصحافة والإعلام ببلادنا.

وتجدر الإشارة أنه أعيد انتخاب كمال لحلو، بالإجماع،يوم2 فبراير 2017بالدار البيضاء، رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام لولاية جديدة، وذلك عقب انعقاد الجمع العام لهذه الهيئة والتي خصصت لانتخاب الأجهزة الجديدة ودراسة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما.

و بعد مناقشة التقريرين والمصادقة عليهما من طرف المنخرطين، انتخب الجمع العام كمال لحلو رئيسا للفيدرالية وقام بتشكيل مكتبها حيث جرى انتخاب إدريس الوالي مدير نشر جريدة “صدى تاونات” و “تاونات نت” نائبا للكاتب العام الزميل إدريس شحتان مدير نشر”المشعل” و”شوف تيفي”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5454

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى