إدريس التميمي ابن تيسة رئيسا للهيئة الاستشارية للمساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالمجلس الإقليمي لتاونات

إدريس التميمي رئيسا للهيئة الاستشارية للمساواة وتكافؤ الفرص بالمجلس الإقليمي لتاونات

إدريس التميمي رئيسا للهيئة الاستشارية للمساواة وتكافؤ الفرص بالمجلس الإقليمي لتاونات

يونس لكحل:”تاونات نت”/بالدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي لتاونات المنعقدة مؤخرا بتاونات تم المصادقة على النتائج التي أفرزت رئيسا للهيئة الإستشارية للمساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالمجلس الإقليمي.

المصادقة من طرف السادة أعضاء المجلس كانت بالإجماع التام ما شكل اعترافا بكفاءة ابن تيسة الأستاذ إدريس التميمي الناشط الجمعوي… هذا الجمعوي الذي راكم تجارب جد مهمة على مستوى التسيير والتدبير في مجال المؤسسات العمومية دون إغفال أنه إطار بوزارة المالية بالخزينة العامة للمملكة. وتجاربه وتكوينه سيكون طبعا رافعة للرقي بالفعل التشاركي الجمعوي من خلال خلق دينامية قانونية مسؤولة تضع نصب أعينها ضرورات التوفيق بين البعد التنموي وتأسيسه بشكل قانوني تشاركي يعيد الإعتبار للتجارب والخبرات الجمعوية وسبل الإستفادة منها ، إبتغاءا لتحقيق دولة السلم الإجتماعي دولة الحقوق والمواطنة الحقة بقانون يعلو ولا يعلى عليه تكريسا للنمودج المغربي الفريد من نوعه.

 الهيئة الاستشارية مؤطرة بالقانون التنظيمي المتعلق بمجالس العمالات والأقاليم ولها دور تشاوري اقتراحي تشاركي مع فعاليات المجتمع المدني .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى