حسنية أكادير يتعاقد مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات عبد الرحمان الحواصلي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_12125" align="aligncenter" width="540"] حسنية أكادير يتعاقد مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات الحواصلي[/caption] الرباط:"تاونات نت" [caption id="attachment_12125" align="aligncenter" width="540"] حسنية أكادير يتعاقد مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات الحواصلي[/caption] الرباط:"تاونات نت" Rating: 0

حسنية أكادير يتعاقد مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات عبد الرحمان الحواصلي

حسنية أكادير يتعاقد مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات الحواصلي

حسنية أكادير يتعاقد مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات الحواصلي

الرباط:”تاونات نت”/تعاقد نادي حسنية أكادير لكرة القدم رسميا مؤخرا مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات عبد الرحمان الحواصلي بعقد يمتد لموسمين رياضيين حسب ما أكده النادي في بلاغ نشره على موقعه الرسمي.

وحضر مراسيم توقيع العقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، كل من وكيل أعماله، حمزة الإدريسي ورئيس نادي حسنية أكادير الحبيب سيدينو وكذا المدرب مكيل كاموندي.

الحواصلي

عبد الرحمان الحواصلي

وكان الحواصلي الذي سيظهر بقميص الحسنية الموسم القادم قد وقع على حضور لافت مع فريق العاصمة، إذ ساهم معه في التتويج بلقب البطولة الاحترافية لأول مرة في تاريخه، كما ساهم معه في التتويج بلقب كأس العرش.

كما توج الحارس الحواصلي في موسم 2015/2016 بلقب أفضل حارس مرمى في الموسم بعدما لعب كل مباريات الموسم رفقة ناديه.

إبن إقليم تاونات الحواصلي

إبن إقليم تاونات الحواصلي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى