الإدارة العامة للجمـارك تعين ابن مدينة تاونات علي لزرق مديرا جهويا جديـدا بالأقاليم الجنـوبية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_12906" align="aligncenter" width="530"] إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة[/caption] الرباط:"تاونات نت"/أقدمت مؤخرا إدارة الجمارك و الض [caption id="attachment_12906" align="aligncenter" width="530"] إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة[/caption] الرباط:"تاونات نت"/أقدمت مؤخرا إدارة الجمارك و الض Rating: 0

الإدارة العامة للجمـارك تعين ابن مدينة تاونات علي لزرق مديرا جهويا جديـدا بالأقاليم الجنـوبية

إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة

إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة

الرباط:”تاونات نت”/أقدمت مؤخرا إدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة على تعيين مدراء جهويين جدد بعدد من المديريات الجهوية للجمارك وعلى رأس هذه اللائحة نجد إبن مدينة تاونات على لزرق الذي عينته الإدارة العامة  مديرا جهويا جديدا للجمارك للأقاليم الجنوبية خلفا للمدير الجهوي السابق الذي أحيل على التقاعد.

ويعد علي لزرق من بين الكفاءات الوازنة و المهمة التي تزخر بها إدارة الجمارك، حيث تقلد العديد من مناصب المسؤولية بأهم مدن شمال المملكة في طليعتها مفتشا للجمارك بالناظور من 1986 الى غاية 2000  ثم بعد ذلك انتقل الى باب سبتة حيث عمل أمرا بالصرف للجمارك الى 2009 ثم اشتغل بنفس الصفة بميناء طنجة المتوسط من 2010 الى2013 ثم عين بعد ذلك نائبا جهويا بنفس الميناء الى أن حظي بشرف تعيينه مؤخرا مديرا جهويا للجنوب.

علي لزرق الإطار الوطني للجمارك

علي لزرق الإطار الوطني للجمارك

  وتجدر الإشار أن المدير الجديد معروف بتعامله بحنكة بارعة و بمهنية عالية كما يشهد له بذلك سواء رجال الجمارك أو المرتفقون في مختلف الجهات التي عمل فيها.

   وبهذه المناسبة نهنئ علي لزرق المدير الجهوي الجديد للجمارك بالأقاليم الجنوبية بهذه الترقية المستحقة ونتمنى له كامل التوفيق و النجاح في مهامه في منصبه الجديد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى