توقيف مروجي مخدر الكيف ضواحي غفساي بتاونات‎

توقيف مروجي مخدر الكيف ضواحي غفساي بناونات

توقيف مروجي مخدر الكيف ضواحي غفساي بناونات

رشيد الكويرتي من فاس/عن “هسبريس”– “تاونات نت”/تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بالورتزاغ من إيقاف ثلاثة أشخاص بحوزتهم 300 كيلوغراما من مخدر القنب الهندي الخام (كيف سنابل)، كانوا بصدد نقلها على متن سيارة خفيفة ضواحي مدينة غفساي التابعة ترابيا لإقليم تاونات.

وحسب مصادرنا، التي أفادت بأنه تم إتلاف كمية الكيف المحجوزة من لدن العناصر الأمنية، فإن هذه العملية جرت تحديدا بدوار الرمل بجماعة تافرانت (دائرة غفساي بغقليم تاونات) حين كان المتهمون، وهم السائق ومرافقه ومزارع للقنب الهندي، في طريقهم لنقل كمية الكيف إلى أحد تجار المخدرات بمنطقة بني أحمد بإقليم الشاون الذي حررت مذكرة بحث في حقه.

وأفادت المصادر ذاتها بأن الموقوفين، اثنان متزوجان وواحد أعزب، يخضعون لتدبير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم، يوم الثلاثاء 2أكتوبر 2017، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتاونات لمتابعتهم بالمنسوب إليهم.

وكانت عناصر الدرك الملكي لمركز غفساي قد أوقفت بجماعة سيدي الحاج امحمد، يوم جمعة الأخير(28شتنبر)، شابا من ضواحي مكناس، كان بصدد نقل حوالي نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا نحو العاصمة الإسماعيلية على متن دراجة نارية لا تتوفر على أوراق ثبوتية، وقد جرى إيداع المتهم سجن عين عائشة لمتابعته في حالة اعتقال.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5819

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى