القاص إبن إقليم تاونات نصرالدين شردال يفوز في مسابقة واحة الأدب في الكويت Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_12994" align="aligncenter" width="520"] شهادة التقدير للقاص شردال[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/فازت مؤخرا قصة الكاتب والشاعر نص [caption id="attachment_12994" align="aligncenter" width="520"] شهادة التقدير للقاص شردال[/caption] عبد الله المهدي:"تاونات نت"/فازت مؤخرا قصة الكاتب والشاعر نص Rating: 0

القاص إبن إقليم تاونات نصرالدين شردال يفوز في مسابقة واحة الأدب في الكويت

شهادة التقدير للقاص شردال

شهادة التقدير للقاص شردال

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/فازت مؤخرا قصة الكاتب والشاعر نصر الدين شردال المنحدر من مولاي بوشتى قرية با محمد بإقليم تاونات من بين 205 مشاركة في مسابقة واحة الأدب في الكويت في مجال القصة القصيرة على مستوى العالم العربي والجاليات العربية بالدول الأجنبية برعاية رابطة الأدباء الكويتيين في الدورة السابعة ل 2017 القصة تحت عنوان “ربيع ضاحك”.

القاص نصر الدين شردال

القاص نصر الدين شردال

هذا وللإشارة فان أول قصة لكاتبنا نشرت على صفحات جريدة “صدى تاونات” سنة 2011 كان عندها تلميذا بثانوية بن خلدون قرية با محمد.

فهنيئا لنا ولنصر الدين شردال ومزيدا من التألق.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5454

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى