إدخال رهوني إلى “كراج” مديرية الطرق..والوزارة تكلف نويني بمهمة المدير الإقليمي بالنيابة للتجهيز والنقل بتاونات

نويني يتوسط عامل الاقليم ورهوني لحظة وضع الحجر الاساس لاعادة بناء قنطرة أمزاز

نويني يتوسط عامل الاقليم ورهوني لحظة وضع الحجر الاساس لاعادة بناء قنطرة أمزاز       

محمد عبادي:”تاونات نت”/مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى المنصرم، توصل رئيس مصلحة التجهيزات الأساسية بالمديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بتاونات ياسين نويني، بقرار تكليفه بمهام المدير الاقليمي بالنيابة خلفا لفوزي رهوني الذي تم الحاقه ب (كراج) مديرية الطرق بالسويسي بالرباط، حيث لم تتعدى مدة اشتغاله على رأس المديرية ثلاث سنوات.

وكانت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، عينت في 12 شتنبر 2014، المهندس فوزي رهوني مديرا اقليميا للتجهيز والنقل واللوجيستيك باقليم تاونات خلفا لمصطفى جهري المدير السابق الذي انتقل بنفس الصفة الى المديرية الاقليمية لاقليم خريبكة.

وينتظر أن يخلف ياسين نويني رئيس مصلحة التجهيزات الاساسية رهوني على رأس المديرية الاقليمية بعد التباري على هذا المنصب وفق مصدر مطلع.

وتنتظر المدير الجديد، اتمام أوراش طرقية كبرى متعثرة ومعالجة ملفات عالقة وشائكة تهم متابعة ورش تثنية الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين تاونات وفاس وتردي حالة الطرق باقليم تاونات بمختلف أصنافها واتمام برنامج الطرق بالعالم القروي لفك العزلة عن الدواوير والقرى وتأهيل الشبكة الطرقية وبناء القناطر وانهاء معضلة قنطرة وادي ايناون المعلقة عن العمل بعد انجازها.

يشار أن المدير الاسبق للتجهيز والنقل بالاقليم  عمر الحداد قد عين  مؤخرا مديرا للمديرية الجهوية للطرق بجهة فاس مكناس بمدينة فاس، وهو من بين المدراء الاقليميين الذين تركوا بصمات اشتغالهم بالاقليم الى جانب الادريسي الجناتي الذي أقدم على تقديم استقالته من مديرية الطرق بالوزارة بعدما التحق بها عند انتهاء مسؤوليته على راس المديرية الاقليمية للتجهيز بتاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5814

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى