طفل بجماعة واد جمعة بنواحي تاونات يغرق بسد إدريس الأول والضحية ينقل في سيارة 207 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_13329" align="aligncenter" width="500"] غرق طفل أرشيف [/caption] يونس لكحل-تيسة:"تاونات نت"/علم من مصادر عليمة بأنه تم إنتشال مؤخرا جثة [caption id="attachment_13329" align="aligncenter" width="500"] غرق طفل أرشيف [/caption] يونس لكحل-تيسة:"تاونات نت"/علم من مصادر عليمة بأنه تم إنتشال مؤخرا جثة Rating: 0

طفل بجماعة واد جمعة بنواحي تاونات يغرق بسد إدريس الأول والضحية ينقل في سيارة 207

غرق طفل أرشيف

غرق طفل أرشيف

يونس لكحل-تيسة:”تاونات نت”/علم من مصادر عليمة بأنه تم إنتشال مؤخرا جثة طفل يبلغ 14 سنة من عمره من حقينة سد إدريس الأول .

الطفل ينحدر من دوار النمالة التابع للنطاق الترابي لجماعة واد جمعة بدائرة تيسة بإقليم تاونات. مصادرنا من عين المكان قالت بأن الغريق ذهب إلى السد المذكور من أجل جلب مياه الشرب لأسرته ليتعرض للغرق .

 هذا وفور علم السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي بالواقعة توجهوا إلى عين المكان وتم إنتشال جثة الطفل وفتح تحقيق في القضية .

كما نقلت نفس المصادر بأن سيارة الإسعاف لم تحضر فتم نقل الضحية على متن سيارة 207 ، ليتم بعدها تحويله إلى المستشفى الغساني بفاس لإجراء الخبرة والفحوصات الضرورية لتحديد مسببات الوفاة بحقينة السد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى