إصدار عدد جديد رقم”331″ من جريدة “صدى تاونات”الورقية

لوكو صدى تاونات

لوكو صدى تاونات

الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 331 من جريدة “صدى تاونات” الورقية، والتي تناولت بالتفاصيل الملف المتعلق ب”تاونات.. مدينة عمرها 40 سنة وعاصمة إقليم بدون أرصفة وحماية الملك العام الجماعي بين مسؤولية رئيس الجماعة والسلطة المحلية..””(3صفحات) ؛وتقرير إخباري:غضب عارم في صفوف التاوناتيين بسبب تأجيل تثنية طريق الموت بين تاونات وفاس”؛وإخلاء سبيل مختلة عقليا بشبهة إختطاف طفلين بتاونات… ودرك تاونات يعتقل أخطر مجرم مبحوث عنه منذ 2007؛ ؛وأخبار من  دائرة غفساي؛وأخبار من  تيسة وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتضمنت الجريدة  كذلك عدة أخبار رياضية على رأسها الخبر الرياضي المتعلق بالإتحاد الرياضي لألعاب القوى بقرية أبا محمد الذي أحتل المرتبة الأاولى في البطولة الجهوية بالحسيمة.

العدد الجديد موجود في عدد من الأكشاك والمكتبات المتواجدة بالمدن التالية:فاس-مكناس –تازة-وجدة-الرباط-الدارالبيضاء-سلا-القنيطرة-تطوان- طنجة- العيون- الداخلة- أكادير- طانطان-مراكش- الحسيمة -الناضور- صفرو- وزان- شفشاون –الجديدة فضلا عن المدن المكونة لإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5819

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى