عقد لقاء من أجل إعداد إتفاقية بين الوكالة الكورية وجهة طنجة الحسيمة والعصبة المغربية لمحاربة داء السل التي يرأسها إبن إقليم تاونات د.جمال البوزيدي

الدكتور البوزيدي محاط برئيس الجهة العماري والسفير الكوري ومدير الوكالة الكورية

الدكتور جمال البوزيدي محاط برئيس الجهة إلياس العماري والسفير الكوري ومدير الوكالة الكورية

  طنجة:”تاونات نت”/بحضور إلياس العماري رئيس وجهة طنجة تطوان الحسيمة والسفير الكوري وإبن إقليم تاونات الدكتور جمال البوزيدي رئيس العصبة المغربية لمحاربة داء السل؛عقد مؤخرا بمقر الجهة بمدينة طنجة  لقاء من أجل التباحث والتشاور والإعداد لاتفاقية شراكة بين الوكالة الكورية Koica وجهة طنجة تطوان الحسيمة والعصبة المغربية لمحاربة داء السل .

ممثلو الجهة والسفارة الكورية والعصبة في صورة جماعية

ممثلو جهة طنجة توان الحسيمة والسفارة الكورية والعصبة المغربية لمحاربة داء السل في صورة جماعية

الإتفاقية حسب تصريح الدكتور جمال البوزيدي (النائب البرلماني السابق لتاونات تيسة) ل”تاونات نت”تهم تمويل العلبة الذكية الكورية التي تستعملها العصبة من أجل تتبع متابعة استعمال مرضى السل الدواء بشكل منتظم.

وأضاف الدكتور البوزيدي أن الاتفاقية التي يتم الإعداد لها تعتبر امتدادا لاتفاقية سابقة بين العصبة وهذه الوكالة همت جهة الرباط سلا القنيطرة على الخصوص واتفاقية أخرى مع هذه الوكالة ووكالة GLOBAL CARE الكورية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى