إصدار عدد جديد رقم”332″ من جريدة “صدى تاونات”الورقية

لوكو صدى تاونات

لوكو صدى تاونات

الرباط:موقع”تاونات نت”/صدر مؤخرا العدد 332 من جريدة “صدى تاونات” الورقية، والتي تناولت بالتفاصيل الملف المتعلق ب”تاونات.. إقليم الصدارة وطنيا في غراسة الزيتون لكن الشهرة لزيت زيتون زرهون وواد سوس..””(3صفحات) ؛وتقرير إخباري:موسم جني الزيتون باجبالة تاونات لم يمر بسلام..الوقوع من الشجر والنزاعات بعث بعشرات الإصابات للمستعجلات”؛و”سعد الدين العثماني بتاونات يظهر بتاونات..ووالده يوجه نداء لإنصافه”. و”ذئب هائج يهاجم تلميذا بجماعة كيسان”؛وأخبار من  دائرة غفساي؛وأخبار من  تيسة وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتضمنت الجريدة  كذلك عدة أخبار رياضية على رأسها الخبر الرياضي المتعلق بانطلاق بطولة القسم الثالث ممتاز وفريق هلال تيسة لكرة القدم الممثل الوحيد لتاونات في المنافسات”.

العدد الجديد موجود في عدد من الأكشاك والمكتبات المتواجدة بالمدن التالية:فاس-مكناس –تازة-وجدة-الرباط-الدارالبيضاء-سلا-القنيطرة-تطوان- طنجة- العيون- الداخلة- أكادير- طانطان-مراكش- الحسيمة -الناضور- صفرو- وزان- شفشاون –الجديدة فضلا عن المدن المكونة لإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7393

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى