تسمم جماعي لتلاميذ بداخلية ثانوية كلاز الإعدادية بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_13797" align="aligncenter" width="530"] ثانوية كلاز الإعدادية[/caption] محمد الزروالي:"تاونات.نت"/ استقبل قسم المستعجلات بالمستشفى الاقل [caption id="attachment_13797" align="aligncenter" width="530"] ثانوية كلاز الإعدادية[/caption] محمد الزروالي:"تاونات.نت"/ استقبل قسم المستعجلات بالمستشفى الاقل Rating: 0

تسمم جماعي لتلاميذ بداخلية ثانوية كلاز الإعدادية بتاونات

ثانوية كلاز الإعدادية

ثانوية كلاز الإعدادية

محمد الزروالي:”تاونات.نت”/ استقبل قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لتاونات بعد عشاء يوم الجمعة 29 دجنبر 2017 ، 11 تلميذا ، تسعة منهم خضعوا لتدخلات قسم المستعجلات بفعل تسمم غذائي اصابهم بعد تناولهم لوجبة عشاء ذلك اليوم بالقسم الداخلي لاعدادية كلاز الذي يضم ايضا تلاميذ بالثانوية التاهيلية العهد الجديد.

واثارت اعراض التقيء وآلام حادة على مستوى المعدة والجهاز الهظمي للتلاميذ انتباه ادارة القسم الداخلي ما دفعها للاستنجاد بسيارة اسعاف جماعة كلاز لنقل المصابين الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لتاونات الذي جند طاقمه الطبي لاسعاف الحالات التسع فيما تبين ان حالتين لا تظهر عليهما اعراض تسمم ذات خطورة.

ويعتبر هذا الحادث الاول من نوعه بالقسم الداخلي لاعدادية كلاز، فيما طالب احد اولياء التلاميذ في اتصال هاتفي بتاونات نت، بضرورة تشكيل لجنة من المديرية الاقليمية للوزارة لفتح تحقيق في الحادث والوقوف على رداءة جودة بعض الوجبات التي تقدم لابنائهم في القسم الداخلي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى