عمالة تاونات تتدارس العروض المقدمة بشأن تهيئة “كورنيش” بمركز جماعة أورتزاغ

الحسن بلهدفة عامل تاونات

الحسن بلهدفة عامل تاونات

نبيل التويول: “تاونات نت”/ترأس حسن بلهدفة عامل عمالة إقليم تاونات يوم الأربعاء 02 فبراير 2018 اجتماعاً مع عدد من المسؤولين، خصص لتدارس العروض المقدمة من طرف مكتب الدراسات المكلف بإعداد دراسة لمشروع تهيئة ” كورنيش ” يمتد على مسافة 3.5 كيلومتر بمركز جماعة أورتزاغ نواحي مدينة تاونات.

وأكد مصدر ل”تاونات نت” أن الاجتماع عرف حضور رئيس جماعة أورتزاغ، والسلطة المحلية، والمدير الإقليمي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب، ورؤساء المصالح الداخلية بالعمالة، ومكتب الدراسات، والمصلحة التقنية بجماعة أورتزاغ.

منظر عام لجماعة أورتزاغ

منظر عام لجماعة أورتزاغ

وأضاف المصدر أن الاجتماع ” تمحور حول وضع خطة للتسريع في تنفيذ تهيئة مشروع ” الكورنيش ” بمركز جماعة أورتزاغ بمواصفات عصرية، وتقنيات جديدة، بناءا على المقترحات التي كان قد تقدم بها مكتب الدراسات المذكور.

وكان عامل الإقليم قد أكد في وقت سابق عقب تعيينه من طرف جلالة الملك ” أهمية مركز الوردزاغ كموقع استراتيجي يربط بين شمال وجنوب تاونات، بالإضافة لما تزخر به المنطقة من مكونات بيئية وثقافية قل نظيرها على مستوى الإقليم؛ مبرزاً ” أن مركز الوردزاغ سيعرف انطلاقة كبيرة نتيجة تحويل موقع السوق الأسبوعي ” سبت سلاس “، كما سيتم إنجاز أوراش تنموية هامة به”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5970

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى