الدرك يضبط “عنصرين خطيرين” بجماعة سيدي الحاج امحمد بنواحي تاونات

الدرك الملكي-أرشيف

الدرك الملكي-أرشيف

رشيد الكويرتي: عن “هسبريس”-“تاونات نت”/أوقفت مؤخرا عناصر مركز الدرك الملكي بغفساي شخصين، في عقدهما الثالث، بداعي القيام بتخريب تجهيزات مقهيين ومحاولة إضرام النار بمحل تجاري بمركز خميس أمزري، التابع لجماعة سيدي الحاج امحمد بإقليم تاونات.

وبحسب مصادرنا فإن عملية التدخل لتوقيف المعنيين بالأمر جاءت بعد إشعار مصالح الدرك الملكي بقيام الضنينين، وهما في حالة سكر طافح، بتخريب ممتلكات خاصة ومحاولة إضرام النار في أخرى، وتعريضهما سلامة أصحابها للخطر، موردة أن توقيف المتهمين جوبه بمقاومة شديدة من لدنهما.

وأوضحت المصادر ذاتها أن “ع. ز”، أعزب، كان محكوما عليه غيابيا بثلاث سنوات سجنا نافذا لأجل تهم عدة، ضمنها حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، فيما العنصر الثاني “ر. م”، مطلق، له سوابق قضائية عديدة، قضى على إثرها عقوبات سالبة للحرية.

ووضع الموقوفان، المصنفان خطيرين لدى المصالح الأمنية، رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في فاس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى