سقوط قنطرة بتراب جماعة البسابسا بدائرة تيسة تشكل معاناة للسكان بدواوير عديدة

سقوط قنطرة بتراب جماعة البسابسا بدائرة تيسة

سقوط قنطرة بتراب جماعة البسابسا بدائرة تيسة

يونس لكحل:”تاونات نت”/قام مؤخرا رئيس المجلس الاقليمي بتاونات بمعية رئيس جماعة البسابسا بتيسة بزيارة لموقع سقوط قنطرة بتراب الجماعة المذكورة بدائرة تيسة.  هذه القنطرة  تعرضت لإنهيار بسبب مرور شاحنة من النوع الثقيل عليها .

 الواقعة شكلت معاناة لعدد كبير من سكانة دواوير بتراب الجماعة المذكورة الذين وجدوا انفسهم عالقين باعتبار القنطرة تشكل ممرا اساسيا لتنقلهم الى الطريق الوطنية رقم 8 .

 رئيس المجلس الاقليمي لتاونات وفور علمه بالواقعة توجه الى عين المكان ووقف على ما حصل وتواصل مع المواطنين ليعبر عبر تصريحه المسجل بأن المجلس الاقليمي سبق وارسل لجنة مختصة لتقييم الوضع وسيتم اعادة تأهيل القنطرة لفك العزلة على هؤلاء المواطنين ، مضيفا في ذات التصريح على ان إقليم تاونات محتاج لاوراش ضرورية لفك العزلة عن ساكنته مؤكدا بأن اوراش كبيرة في طريقها للخروج الى ارض الواقع ..

العمل الميداني والتواجد الدائم على ارض الواقع من خلال الاستماع لهموم ومشاكل واحتياجات المواطنين اعتبرها رئيس المجلس الاقليمي من الضرورات المهمة والاساسية لتنزيل وتفعيل خطابات ملك البلاد محمد السادس فيما يتعلق بالدور المنوط بالمنتخبين خدمة للصالح العام والإقتراب من حاجيات ومطالب وإهتمامات المواطنين والعمل الدائم لإيجاد الحلول لها

هذا وتقدم عدد من المواطنين بعين المكان بالشكر على المجهودات التي يقوم بها جل المسؤولون من خلال الانخراط المستمر لفك العزلة عن الساكنة واكبر دليل على ذلك تواجدهم رفقة السكان بالقرب من القنطرة المهدمة وتواصله وتعهدهم بالتدخل العاجل لإصلاحها .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى