تكريم الطبيبة الدكتورة آمال العسري بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة‎ بتاونات

تكريم الدكتورة آمال العسري بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة‎ بتاونات

تكريم الدكتورة آمال العسري بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة‎ بجانب عامل تاونات

منير فلاح:”تاونات. نت”/حضيت الطبيبة الدكتورة آمال العسري بتكريم خاص من طرف عامل اقليم تاونات حسن بالهدفة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي نظم بملحقة عمالة اقليم تاونات مساء الثلاثاء 20 مارس 2018 الى جانب عدد من نساء الإقليم في مختلف المجالات.

تكريم الدكتورة العسري بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة‎ بتاونات

تكريم الدكتورة العسري بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة‎ بتاونات

ولم يأتي تكريم الدكتورة امال العسري اعتباطيا بل تحصيل حاصل لمسارها المهني المتميز و انخراطها بشكل واضح في العمل الاجتماعي جعلها تكسب حب و احترام ساكنة تاونات. و يكفي ان نشير ان الدكتورة امال العسري بالإضافة الى عملها كطبيبة بالمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتاونات فهي تشرف بشكل تطوعي على مركز بسمة الأمل للإعاقة الذهنية بمدينة تاونات والذي تسهر عليه جمعية جسور للتضامن، حيث تتابع الدكتورة امال الوضع الصحي للمستفيدين من المركز على اختلاف نوعية وحدة الاعاقة الذهنية للمستفيد (ة) والبالغ عددهم 42 مستفيد و مستفيدة.

الدكتورة آمال العسري خلال نشاط أجتماعي بتاونات‎

الدكتورة آمال العسري خلال نشاط أجتماعي بتاونات‎

وقد خلف تكريم الدكتورة آمال ارتياحا كبيرا لدى الكثرين لما تقوم به هذه المرأة من دور كبير للنهوض بقطاع الصحة بالمدينة على الرغم من المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها ، وتواجدها الدائم الى جانب الضعفاء والمستضعفين مما ينم عن انسانية قل نظيرها في وقتنا  الحاضر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7255

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى