درك غفساي يعتقل شابا اغتصب ابن عمه القاصر بتمزكانة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15205" align="aligncenter" width="530"] الدرك الملكي-أرشيف[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/تمكنت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك ال [caption id="attachment_15205" align="aligncenter" width="530"] الدرك الملكي-أرشيف[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/تمكنت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك ال Rating: 0

درك غفساي يعتقل شابا اغتصب ابن عمه القاصر بتمزكانة بنواحي تاونات

الدرك الملكي-أرشيف

الدرك الملكي-أرشيف

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تمكنت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بغفساي بإقليم تاونات من توقيف راعي غنم (ع.ق) في 19 من عمره، والذي كان موضوع مذكرة بحث بتهمة اغتصاب طفل قاصر من ذوي الأصول لا يتعدى عمره ست سنوات، من داخل منزل أسرته بعد أن ظل متخفيا عن الأنظار.

 وعلم لدى مصدر مطلع أن وكيل الملك باستئنافية فاس أمر بإيداع المتهم، القاطن بدوار القلعة بتراب جماعة تمزكانة بدائرة غفساي، سجن بوركايز، بمدينة فاس، ومتابعته في حالة اعتقال احتياطي، على خلفية اتهامه بالتورط في الاعتداء الجنسي، قبل خمسة أشهر.

وذكر المصدر ذاته، أن الضحية كان تعرض، أواخر شهر نونبر الماضي، لهذا الاعتداء، الذي أدخل على إثره إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، وسط أحد حقول الزيتون عندما كان في عهدة المتهم وهو يرعى قطيع أسرته من الغنم، بينما كان والداه منهمكين في جمع غلة الزيتون بحقل مجاور.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى