عناصر الوقاية المدنية تنتشل جثة الشاب يوسف الذي لقي حتفه غرقا بحقينة سد الساهلة بعد 3 أيام من التنقيب بتاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15429" align="aligncenter" width="540"] حقينة سد الساهلة تاونات[/caption] منير فلاح: "تاونات. نت"/ لقى شاب مصرعه غرقا بحقينة سد الساهلة [caption id="attachment_15429" align="aligncenter" width="540"] حقينة سد الساهلة تاونات[/caption] منير فلاح: "تاونات. نت"/ لقى شاب مصرعه غرقا بحقينة سد الساهلة Rating: 0

عناصر الوقاية المدنية تنتشل جثة الشاب يوسف الذي لقي حتفه غرقا بحقينة سد الساهلة بعد 3 أيام من التنقيب بتاونات

حقينة سد الساهلة تاونات

حقينة سد الساهلة تاونات

منير فلاح: “تاونات. نت”/ لقى شاب مصرعه غرقا بحقينة سد الساهلة عصر يوم الأحد 26 غشت 2018  حوالي 8 كيلومترات عن مركز مدينة تاونات عند سقوطه من على قارب أثناء رحلة ترفيهية بحقينة السد إلى جانب زوجته و أفراد من أسرته قبل أن يفقد توازنه من القارب ويسقط بمياه حقينة السد ليغرق في الحين لعدم اجادته للسباحة.

 وبعد ثلاثة (3) أيام من البحث والتنقيب بحقينة السد استطاعت فرقة الضفادع التابعة للوقاية المدنية بمدينة فاس بتعاون مع رجال الوقاية المدنية مساء الثلاثاء 28 غشت 2018 من انتشال جثة الهالك المسمى قيد حياته (يوسف. ش) ابن دوار فرمة البلا طريق فاس التابع لجماعة عين عائشة البالغ من العمر 25 سنة والذي لم يمر على زواجه سوى ايام قليلة، ليتم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لمدينة تاونات قصد القيام بالمتعين.

ومن شأن هذا الحادث المؤلم أن يضع حدا للفوضى والعشوائية التي ترافق استعمال بعض الأشخاص لهذه القوارب بحقينة سد الساهلة سياحيا دون استعمال الاحتياطات اللازمة مما يشكل خطرا على مرتدييها كما كان الحال مع الضحية يوسف.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى